أجمل فساتين زفاف منفوشة موضة ربيع 2023 لعروس العيد

تكثر حفلات الزفاف خلال فصلي الربيع والصيف لذا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين الزفاف التي قدمها أسبوع نيويورك للعرائس لربيع 2023 والتي سيطرت عليها القصات المنفوشة ذات الطابع الملوكي الفخم، لعروس العيد شاهدي الصور واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويبرز جمال قامتك.

فساتين زفاف منفوشة سادة

Justin Alexander

اذا كنتِ من اللواتي يُفضلن اللوكات البسيطة والبعيدة عن التكلف ننصحك بتبني موضة فساتين الزفاف المنفوشة السادة الخالية من أي تطريز والتي اجتاحت مجموعات ربيع 2023، قدمت ماركة Justin Alexander فستان مصمم بتوب Wrap وياقة Heart neck، نسقيه على غرار العارضة مع قلادة بترصيعات ناعمة لتحافظي على هدوء الطلة.
لفتنا أيضًا الفستان الـ Halter neck عالي الخصر من مجموعة ماركة Sareh Nouri، أكتفي بتنسيقه مع قرط متدلي مرصع باللؤلؤ الأبيض.

فساتين زفاف منفوشة مطرزة

Naeem Khan

لم تغب الفخامة عن مجموعات العرائس لموسم ربيع 2023 حيث وجدت الفساتين المنفوشة المزدانة بالتطريز مكانًا بارزًا لها، قدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan فستان Halter neck مغطى بالكامل بالورود البيضاء البارزة، كما أعجبنا الفستان منسدل الأكمام المطرز بالورود الزرقاء من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier والمنسق مع طرحة طويلة مؤلفه من طبقتين.

فساتين زفاف منفوشة دانتيل

Sachin & Babi

برزت موضة فساتين الزفاف المنفوشة المزينة بالدانتيل حيث طغت على أسبوع نيويورك لربيع 2023، أدرجت ماركة Morilee By Madeline Gardner فستان طويل الأكمام مصمم بياقة عالية، كما رصدنا لدى ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi فستان ميدي طويل الأكمام مزين بالدانتيل في القسم العلوي منه فقط مع تنورة سادة، نسقيه مع صندال شفاف بكعب رفيع على طريقة العارضة.

فساتين زفاف بكاب قصير

Sareh Nouri

لاحظنا سطوع نجم فساتين الزفاف المنفوشة المزوده بكاب قصير حيث صادفناها لدى أكثر من ماركة، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بتنوره ضخمة ومغلف بالكامل بالدانتيل ومزود بكاب قصير من التول المطرز بالدانتيل أيضًا من مجموعة ماركة Sareh Nouri والفستان الأزرق البودر Baby blue dress المؤلف من طبقتين من نفس المجموعة.

اقرئي أيضا : فساتين زفاف منفوشة 2022

أضف تعليقا