طريقة استخدام جل الحواجب الشفاف 

لا شك أنه كلما ظهر منتج متعدد الأغراض بعالم المكياج، فسرعان ما يصبح أحد الأدوات المفضلة بالنسبة للصبايا، كما هو الحال مع جل الحواجب الشفاف، الذي قد يبدو في البداية منتج مخصص للاهتمام بالحواجب، ولكن في الحقيقة له استخدامات عديدة.

نصائح عند اختيار جل الحواجب الشفاف 

 

قبل أن ندخل في استخدامات جل الحواجب الشفاف، فتأكدي عند شراء هذا المنتج من أن يكون خالي من الأصباغ، وكذلك تلك الأنواع التي تحتوي على مواد حافظة مثل الفينوكسي إيثانول والبارابين ومشتقات البارافين، كونها معروفة بأنها مواد سامة ومسرطنة.

طريقة استخدام جل الحواجب الشفاف

 

تثبيت الحواجب 

استخدامها الرئيسي هو لتثبيت الحواجب، وتمشيطها، من أجل الحصول على مظهر الحواجب العصري، خاصة هذا الشكل للحواجب المصففة لأعلى.

ماسكارا

هذا الاستخدام معروف ومحبوب بالفعل، إذ يكون مفيدًا لمظهر ظلال العيون الجريء حيث لا نريد أن تسرق الرموش أو الحواجب الأضواء، عندما نعتمد ظلال جفون ملونة، كما إنها تتيح لنا أن نعتنى بالرموش من دون وضع الماسكارا، كما تعتبر مفيدة في الأيام التي لا نضع فيها مكياج ونرغب في الحصول على مظهر طبيعي.


لتصفيف البيبي هير 

لا يقتصر جل الحواجب الشفاف على الرموش والحواجب، ولكن يمكن اعتماده لتنعيم خط شعركِ "بيبي هير"، وكذلك يمكن استخدامه للأطفال للحصول على مظهر مرتب للشعر، والتحكم أكثر به دون لمعان ملحوظ.


لتنظيف المكياج

كثيراً ما نتعرض لبعض المشاكل عند وضع المكياج، ربما أشهرها هو تلطخ الوجه بالماسكار، ولكن جل الحواجب قد يكون حلاً لتنظيف تلطخ الماسكارا على الوجه، كل ما عليكِ هو الانتظار حتى تجف على الوجه، ومن ثم إزالتها بجل الحواجب.

ملاحظة مصدر الصور موقع freepik

المصدر: 100percentpure
 

تابعي أيضاً: 

مكياج برتقالي وذهبي للخريف  مكياج برتقالي وذهبي للخريف 


 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج