أربع صيحات مكياج لافتة من النجمات العربيات لترافقك في السهرات!

من خلال النظر الى أكثر اللوكات الآسرة لموسم الخريف، جمعنا لك أربع صيحات مكياج آسرة ستكون مثالية لترافقك في موسم السهرات المقبل، فاختاري منها ما يناسب ستايلك وذوقك بوحي من النجمات العربيات!

السموكي الغليتر

المكياج المسائي الذي يتم اختياره في العادة لطالما كان العيون السموكي، ولذلك ليست بمفاجئة أن يكون صيحة رائجة للسهرات. ولكن، إن كنت تريدين الإرتقاء بهذا الستايل التقليدي، حاولي دمج مكياج العيون هذا مع صيحة الغليتر او الستراس. على سبيل المثال، أنهي لوك سموكي كلاسيكي وأضيفي بعض الغليتر أو بعض الكريستالات اللاصقة الى زوايا العينين. إنها خدعة صغيرة تنجح من دون شك في جذب الإنتباه اليك والى عينيك. 

                                       مكياج بلقيس فتحي بصيحة الستراس 

                                      مكياج هيفاء وهبي بصيحة الستراس الجذابة

المكياج المعدني

تأقلمي مع اللوك المستقبلي من خلال تجربة مكياج العيون الفضي المعدني. استخدمي أقلام الكحل الفضية المعدنية لتحقيق هذا اللوك بسهولة من خلال رسم خط فوق الجفن مباشرة ولكن إن كنت ترغبين حقاً بشعور جريء ومفعم بالتحدي، جربي ظل العيون الفضي العميق والكثيف واجعليه يغطي جفنيك بالكامل. 

                                    المكياج المعدني على طريقة دلال الدوب

استعدي للبريق:

على عكس المعتقد السائد، ليس ثمة سن معين للغليتر ولكن لا تبالغي بهذه الصيحة. بوسعك بسهولة تفادي ذلك من خلال استخدام الآيلاينر اللامع أو ظل العيون بلون براق لابتكار ستايل عيون قطط بسيط. النتيجة ستكون مثالية للخريف بالإجمال ولموسم الأعياد أيضاً. 

                                                  مكياج لامع من نهى نبيل 
 

انضمي الى الجانب المظلم:

عانقي صيحة الشفاه والأظافر الداكنة للخريف. هذه الصيحة تتطلب الكثير من الثقة بالنفس لكي تنجحي فيها، ولكن إن كنت تشعرين بالجرأة والقوة الكافية، بوسعك أيضاً إضافة الألوان الداكنة في روتين مكياجك بالكامل. هذه الألوان لن تسهم فقط في ابتكار لوكات قاتلة، ولكنها أيضاً ستدع الجميع يعرف بأن لا أحد بوسعه أن يتحداك! بالإضافة الى ذلك، الأسود والحمرة الداكنة يسهمان في إظهار الشكل الطبيعي لشفتيك. 

                         مكياج سموكي داكن من بلقيس فتحي 
 

اقرئي أيضا:ًخطوة بخطوة لتطبيق مكياج سهرة رائع

أضف تعليقا