ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه 

يبحث كل رجل عن امرأة مثالية على الرغم من اختلاف الأشياء التي يريدها بالضبط في المرأة. ونظراً لأنّ الرجال مخلوقات بصرية، فقد يكون لديهم سمات جسدية معينة في جسم المرأة يجدونها جذابة بشكل خاص. في النهاية، ما قد يجده الرجل أكثر جاذبية فيك قد لا يكون له أي علاقة بجسمك؛ بدلاً من ذلك، قد يكون عقلك الكبير أو قلبك المحب. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي السمات الجسدية التي يحبها الرجل في المرأة، بناءً على علامة برجه.

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه 

الرجل برج الحمل

يحب الرجل برج الحمل الجمال الطبيعي والوجه الجميل. يُحب المرأة التي تتمتع بجسم قوي بدنياً ومناسباً. إنه يحتاج إلى امرأة  تتمتع بلياقة بدنية لتواكب شغفه وحبه للتحديات. كما يجب أن تكوني واثقة وطموحة ومستقلة لجذبه، مهما كنتِ جميلة. موقفك الشبابي تجاه الحياة هو ما يجذبه حقاً. المرأة التي تتسم بالمرح والجرأة والحماسة تجعل قلبه يتخطى الخفقان.

الرجل برج الثور

الرجل برج الثور حساس للغاية ويحب أن ينغمس في كل حواسه. يتمتع بنوع من روح الدعابة التي يمكن أن تجذب النساء إليه في جميع الأوقات. تجذبه المرأة ذات العيون الكبيرة والأنف الصغير والشفتين الممتلئة.

الرجل برج الجوزاء

يُعرف الرجل برج الجوزاء  بوجود جانبين لشخصيته، في بعض الأحيان يكون اجتماعي للغاية وفي أحيان أخرى يركز باهتمام على شريكه. الجزء المفضل من جسم المرأة له هو أكتافها. لا يستطيع الرجل الجوزاء مقاومة أكتاف المرأة، وهذا المنحنى من الرقبة إلى الذراع هو المفضل لديه.

الرجل برج السرطان

يُعتبر الرجل برج السرطان غامضاً وهادئاً، كما أنه رومانسي للغاية. أكثر ما يُحب في جسم المرأة هو منطقتي الذراعين والصدر . تمثل ذراعي المرأة نقطة جذب عالية التأثير على السرطان.

الرجل برج الأسد

غالباً ما ينجذب الرجل الأسد إلى المرأة ذات الجسم الممشوق المتناسق مع طولها، والشعر الطويل، كما يفضل العيون الواسعة.

الرجل برج العذراء

يتمتع الرجل برج العذراء بسلوك متوازن. قد لا يبدو كذلك، لكنه يمكن أن يكون حساس وعاطفي للغاية. جزء الجسم المفضل في المرأة لدى الرجل العذراء هو وجهها وملامحها الطبيعية، حيث إنه ينفر من المرأة التي تحاول أن تغير ملامحها من خلال وضع الكثير من مساحيق المكياج، والقيام بالإجراءات التجميلية العديدة.

الرجل برج الميزان

يُعتبر الرجل برج الميزان متوازن ومنظم للغاية في معظم الأوقات. يتمتع بطبيعة هادئة ولطيفة. من أكثر ما يحبه في جسد المرأة هو شفاهها البارزة والمكتنزة ذات اللون الوردي، وخدودها الممتلئة، التي تظهر بطريقة متراصّة عند الإبتسامة.

الرجل برج العقرب

لا يمكن للرجل برج العقرب مقاومة المرأة ذات الشعر الجميل. كما يفضل الشعر الطويل بدلاً من القصير. ربما ببساطة يكون متحمساً عندما يراها تمرر أصابعها من خلال شعرها.

الرجل برج القوس

لا يستطيع الرجل برج القوس مقاومة الابتسامة الجميلة، وربما لهذا السبب هو ودود للغاية. كما تجذبه المرأة ذات الصدر الممتلئ بشكل متناسق، ووزنها مثالياً، والتي تهتم  دائماً بمظهرها وتعمل على إختيار الألوان الجميلة التي تُبرز أناقتها.

الرجل برج الجدي

يمكن أن يصبح رجل برج الجدي مذهولاً تماماً من قبل امرأة تمتلك أصابع متوسطة الطول وممتلئة قليلاً. نعم، إنه يُحب أظافرها المصنوعة ببراعة، وطلائها بأجمل الألوان.

الرجل برج الدلو

يعشق الرجل الدلو المرأة التي تتمتع بسيقان طويلة ومتناسقة. هذا يثير اهتمامه كثيراً. كما يفضل أن تكون منطقة الأرداف لدى المرأة مشدودة وخالية من الترهلات.

الرجل برج الحوت

يحب الرجل الحوت في جسم المرأة بشرتها النقية، وعيونها الواسعة التي تأسره بمجرد النظر إليها. كما ينجذب إلى الجسم المثالي الذي يكون به صدر كبير، ومؤخرة ممتلئة ومرفوعة.

المصدر: yourtango
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

ما هي الامور التي تجرح كل برج  ما هي الامور التي تجرح كل برج 
علامات الابراج هذه مدمنة على وسائل التواصل الاجتماعي هذه علامات الابراج المدمنة على وسائل التواصل الاجتماعي
هذه هي عيوب زوجك وفقاً لبرجه
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات