الابراج تكشف لك اسباب تعاسة زوجك

علاقتكما تجعله يشعر بالتعاسة لكن لا يكشف ذلك فهو قرر لسبب أو لاخر الإستمرار بادعاء السعادة أو على الاقل بان علاقتكما على خير ما يرام. لكن بما ان البشر يميلون الى التصرف بطريقة مختلفة تماماً عن طبيعتهم حين يختبرون التعاسة فان الابراج يمكنها ان تكشف لك التصرفات التي يقوم بها حين يكون تعيساً رغم محاولته لإبقائها سراً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

سيبدأ بالإنغلاق على نفسه ولن يدخل في أي مواجهة معك ما لم يكن الامر ضرورياً جداً. حين يكون الحمل في حالة حب فهو يشارك كل صغيرة وكبيرة مع من يحب وتكون الشريكة على إطلاع كامل على كل تفاصيل حياته. الحمل عادة واضح حيال نيته، لذلك حين تشعرين بانك تتكهنين ما ان كان يعاني من خطب ما فهذا دليلك بانه تعيس بسبب علاقتكما.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيصبح شغله الشاغل جعل علاقتكما تبدو للاخرين وكأنه مثالية وحافلة بالسعادة. ستجدينه وعلى غير عادته ينشر على حساباته على مواقع التواصل صوراً أو اقوالاً تتحدث عن حجم سعادتكما. صحيح أن سعادة الثور تأتي بشكل عام من رأي المحيط لكن حين يكون تعيساً فإن الإعتماد على رأي المحيط يصبح كبيراً جداً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

ستصبح حياته فوضى عارمة، سيدخل في نوبات غضب غير مبررة مع الاصدقاء، الاداء في العمل سيصبح سيئاً وقد يبكي من دون سبب. الجوزاء لا يعرف كيف يتعامل مع شعوره بالتعاسة كما انه يعاني من التردد، سيحاول ان يقمع شعوره بعدم الرضى حتى يصل الى مرحلة لم يعد فيها بإمكانه سوى مواجهة الواقع.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سيتحدث عن تعاسته لأصدقائه لكنه لن يبلغك بذلك بل سيلجأ الى التعليقات السلبية العدوانية. سيبدأ بكشف جانبه السوداوي الدرامي وستكون جلسات التذمر حول كل شيء ما عدا علاقتكما موجودة يومياً. السرطان يحب وبشكل غير مشروط لذلك حين يتحول الحب هذا الى مرارة فهذا دليلك بان هناك مشكلة ما.

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

سيصبح عدائيا جداً وذلك لان ثقته بنفسه مرتبطة بمدى رضاه عن حياته. لذلك حين يكون تعيساً وبالتالي لا يتماشى هذا الموقع مع ما يريده لحياته فهو سيصبح حاد الطباع وعدائي وسيفقد شعوره بالامان.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيحاول ان يشغل نفسه بكل شيء مهما كان سخيفاً. العذراء حساس لكنه أيضاً يشكك كثيراً. لذلك حين يبدو هادئاً فهو فعلياً بعيد كل البعد عن شخصيته الطبيعية. الهدوء والشخصية التي لا تشبه ما هو عليه عادة اكبر دليل انه يعاني سراً.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عمله سيتحول الى هوسه الجديد ولن يكترث لاي امر اخر. الميزان يبحث عن التوازن بشكل دائم لذلك حين تغلب كفة جانب من جوانب حياته على الاخرى فهذا لانه يشعر بالتعاسة ويحاول ان يهرب من الموقف.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيبدأ بإثارة المشاكل حول أمور لا علاقة لها بعلاقتكما. بشكل عام العقرب لن يستمر بالإدعاء طويلا وسيكشف لك عن تعاسته وينهي العلاقة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

مستويات السلبية العدوانية عند القوس ستصبح في أعلى مستوياتها. سيعاني من طباع متفجرة ومشاجرات لا تعرفين سببها وغضبه سيكون مخيفاً. لاحقاً وبعد دقائق معدودة سيصبح هادئاً ومرحاً لكن ما عليه الانتباه اليه هو نكاته المفخخة وتعليقاته المهينة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

سيحاول السيطرة على كل شيء. سيبدأ رحلته لمحاولة معرفة سبب المشكلة والعمل على تقييم ما اذا كانت العلاقة يمكن إنقاذها أو مصيرها الفشل. الجدي عادة يحول العلاقة الى حياته كاملة، وهو عادة لا يحب الا يعرف مكانته في العلاقة. لذلك حين يبدأ بالحديث عن هكذا امور فهو تعيس للغاية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

سيتحدث عن احلام مبالغ بها للغاية وسيبدأ بمحاولة تحقيقها. صحيح انه عادة يكترث كثيراً لعمله لكن حين يصبح حديثه وحياته تتمحور حول عمله فهو يحاول اخفاء تعاسته. أيضاً حين تشعرين بانه غير مستعدة لمنحك الوقت الذي تحتاجين اليه معه فهو يحاول تجنبك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

فجأة سيحدثك الحوت عن رغبة عارمة بإكتشاف العالم واختبار كل ما يمكن ان تقدمه الحياة. سيدعي بانه يحبك وسيقولها مراراً وتكراراً لكن حين تبدأ احلامه بتجاوز واقعكما كثنائي فهذا دليلك على تعاسته.

 

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعله الرجل الذي ستمضين حياتك معه‪؟ الأبراج تكشف لك ذلك

هكذا يفسد الحب المعاصر الحياة العاطفية للأبراج

متى تتأكدين بأنه لم يعد يعني لك شيئاً؟ الأبراج تملك الإجابة

أضف تعليقا