هذه علامات الابراج المدمنة على وسائل التواصل الاجتماعي

 

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي هوايتنا المفضلة ومنصة ناشئة للتعبير عن آرائنا. ويعتقد البعض أنّ وسائل التواصل الاجتماعي نعمة مقنعة لأننا الآن محدّثون بكل شيء في الوقت الفعلي. فيما تُعتبر للبعض الآخر لعنة لأنّهم على اتصال دائم بهواتفهم، ويتحققون باستمرار من حساباتهم أو صفحات أشخاص آخرين، أو إذا استيقظوا في الصباح أول شيء يفعلونه هو التحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

هذه هي الأبراج المدمنة على مواقع التواصل الإجتماعي

 

هناك بعض الأبراج التي من المرجح أن يكون لديها إدمان على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من غيرها، ويمكن لعلم الفلك تحديد علامات الأبراج المدمنين على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، في السطور الآتية:

برج الأسد

مولود برج الأسد معروف بحبه للأضواء، وما هي الطريقة الجيدة ليكون مركز الاهتمام.  يتمتع ببراعة في مشاركة أفضل صور السيلفي واللحظات الممتعة ومتعة التسوق وصور السفر المذهلة. لدى الأسد الكثير من المتابعين. وهو محترف في وسائل التواصل الاجتماعي، إنه مشارك ومترصد.

برج الجوزاء 

يُعتبر الجوزاء اجتماعياً في الحياة الواقعية ولديه عادة التحقق من جميع حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بمجرد إستيقاظه في الصباح. إنه يحب التعبير عن آرائه على وسائل التواصل الاجتماعي والتحدث عن الأشياء التي يحبها. يحب إجراء حوار أو مناقشة، ينضم إلى المجتمعات التي تشاركه مشاعره وأسبابه، لأنه لا يوجد شيء يحبه أفضل من التحدث عن الأشياء التي يحبها.

برج الميزان 

يُعد برج الميزان خبير في وسائل التواصل الاجتماعي، ويعرف ما ينشر لمساعدة نظامه الأساسي. إنه مشارك ومترصد لأنه موهوب. سيكون لدى الميزان جميع صفحات ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به نشطة ومفتوحة، ويقوم بفحص صفحاته السابقة كثيراً، إن لم يكن كل يوم، أو كل ساعة، حتى لو لم يتم تعليق أحد عليها.

برج العقرب 

يحب برج العقرب معرفة ما يحدث في حياة الآخرين، لكنه يتسم بالسرية عندما يتعلق الأمر بحياته. لن تخبرك وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به كثيراً، لكنه يدخل، وسيعرف كل شيء عنك تقريباً.

برج القوس 

القوس مستخدم عادي لوسائل التواصل الإجتماعي، فجميع منشوراته مرتبة بعناية لوضعها في أفضل صورة ممكنة. يشارك كثيراً، ويطرح الكثير من الأسئلة ويعلق على مشاركات الآخرين. تشبه وسائل التواصل الاجتماعي وظيفة القوس، وبما أنها تعمل باستمرار، فقد تصبح إدماناً له.

إقرئي أيضاً:

هذا ما تبحث عنه الابراج في غوغل

الابراج التي تعاني من حشرية زائدة

هذه هي الابراج التي تتخذ قرارات مصيرية بشكل مفاجىء

 

أضف تعليقا