أفضل برج في الحب والأكثر تضحية 

 تريد الكثيرات معرفة أفضل برج في الحب. فهذا يمكن ان يحدد خياراتهن على مستوى العلاقة العاطفية والزوجية. كما يمكن ان يؤثر على مصيرهن وعلى حياتهن عموماً. ولهذا تحرص كل منهن على اختيار الشريك الذي يعبر عن مشاعره ويظهر اهتمامه اكثر مما يفعله الرجال من مواليد الابراج الاخرى. اذاً هذا هو افضل برج في الحب والاكثر استعداداً للتضحية من اجل شريكة الحياة. 

افضل مواليد الابراج في الحب 

 


تبحث الكثير من النساء عن افضل برج في الحب. والسبب ان هذا يمكن ان يحدد مصيرهن على المستوى العاطفي والزوجي. 
 

الحمل 


يتميز مولود هذا البرج عادةً بقوة الشخصية والوضوح والصراحة. بل انه قد يصبح فظاً في بعض الاحيان. الا انه يميل الى المرونة والليونة عندما يتعلق الامر بعلاقته مع شريكة الحياة. فهو يصبح في هذه الحالة لطيفاً ومتعاوناً الى حد كبير. بل انه يسعى دائماً الى ان يرى الابتسامة ترتسم على وجه من يحب. كما لا يتردد في تلبية طلبات المرأة التي يختار وفي الدفاع عنها وعن سعادتها بكل ما اوتي من قوة. 

الثور 


  من ابرز صفات برج الثور انه يتمتع بسعة الصدر. وهذا يعني انه يعطي من يحب الكثير من الفرص من اجل التغيير وتحسين السلوك والطباع. كما انه يستجيب لنداء شريكة الحياة في كل وقت ولا يمل الاستماع اليها ويحرص على محاورتها. كذلك لا يشعر بالانزعاج ازاء الاختلاف في وجهات النظر بينه وبينها، بل انه يبدي الكثير من التفهم لما تقوله او تقرره. ويحرص مولود الثور على ان يشاركها مشاعرها سواء كانت سلبية ام ايجابية. 

 

                                                                                     الصورة من freepik       

الاسد 


يتميز مولود الاسد بقدرته الكبيرة على العطاء من دون حساب. وهو ما ينطبق على علاقته بشريكة حياته. فهو لا يظهر اي انانية في التعامل معها، بل انه لا يتردد في بذل الجهود المتعبة في اتجاهٍ ما اذا كان هذا يعود عليها بالرضى والارتياح. كما انه لا يتوانى عن نجدتها في حال وقعت في مأزق ما او واجهت بعض التحديات والصعوبات. ويضعف مولود الاسد امام دموع من يحب، بل انه يحرص على عدم رؤيتها. ولهذا يهتم الى حد كبير بتوفير كل ما يمكن ان يؤمن لها اسباب السعادة.  

اقرئي أيضاً:توقعات الابراج الصينية لبرج الكلب للعام 2022

 

العقرب 


هو افضل برج في الحب ايضاً لأنه يشعر بما يدور في خلد شريكة حياته من هواجس وافكار من دون ان تنبس الاخيرة ببنت شفة ومن دون ان تعبر عن ذلك بصراحة ووضوح. كما انه لا يسعى الى السيطرة عليها او الى التحكم بقراراتها وافعالها، بل يحرص على جعلها تشعر بالارتياح وبالقدرة على التنفس والتحرك والتعبير عن الذات بعيداً عن اي قيود او معوقات. وهو لا يتردد في الوقوف كجدار في وجه كل من يريد الحاق الاذى المعنوي او المادي بها. فهي بالنسبة اليه الاكثر استحقاقاً لعاطفته وتضحياته. ولهذا يعتبر من المواليد الاكثر قدرة على ضمان استمرار الحياة الزوجية السعيدة الى حد كبير. فهو عن جدارة واستحقاق افضل برج في الحب. ولهذا يعتبر الارتباط به خياراً صائباً جداً. 
 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات