صيحات كاجوال للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا لينا الغوطي

  • المدونة لينا الغوطي واحدة من المؤثرات اللواتي يسرن في اتجاه متفرد في عالم الموضة المحافظة، تمتاز بأسلوب عصري تكمن جرأته في تنسيق الصيحات بأسلوب غير معتاد، تعتمد الأزياء الفضفاضة بما يتماشى مع شروط الحجاب ولكن في الوقت نفسه تضيف لمسات تذهب بأزيائها إلى مستوى آخر من الأناقة والتميز.
    بالمرور على إطلالات لينا الغوطي خلال هذا الشتاء، تلاحظين اعتمادها صيحات معينة بشكل متكرر ساهمت في تجديد نظرها وإضفاء روح عصرية، مثل صيحة الكاروهات البارزة هذا العام، والتي اعتمدتها لينا لأكثر من أسلوب.
    الكاروهات صيحة عصرية زينت إطلالات لينا الغوطي
    اعتمدت لينا الغوطي قطعاً متنوعة من نسيج التارتان أو مربعات الكاروهات، منها المعاطف المزدانة بمربعات المونوكروم مع قصة فضفاضة تتماشى مع أسلوب الأزياء الذي تميل له. كذلك ذهبت إلى اختيار أكثر عصرية باعتماد البنطلون الكاروهات بقصة رجالية فضفاضة، ونسقته مع جاكيت عصري من المخمل العنابي الداكن.

     

     

    ذهبت إلى صيحة الكاروهات بأسلوب أكثر رسمية من خلال اختيار بدلة كاملة من مربعات الكاروهات صغيرة الحجم، باللون الأصفر الفاتح وحملت حقيبة حمراء مع بوت من اللون نفسه.
    البرتقالي يسيطر على إطلالات لينا الغوطي في الشتاء
    تصدر اللون البرتقالي اختيارات لينا الغوطي هذا الشتاء، صحيح أنه من الألوان الشتوية البارزة في الموضة، لكنها نجحت في تنسيقه بأسلوب متفرد. اعتمدت صيحة الجاكيت المنفوخ العصري بظل ساطع من البرتقالي، ونسقته مع حجابها الأسود الذي لا أستغنى عنه، كذلك، ظهرت ببنطلون برتقالي فضفاض مع جاكيت شتوي، ثم اعتمدت البرتقالي من الرأس إلى أخمص القدمين، من خلال بدلة برتقالية بتصميم رسمي.
    من الصيحات البارزة أيضاً ضمن إطلالات لينا الغوطي هذا الشتاء، هي صيحة نقوش الحيوانات، وتنوعت اختياراتها بين نقشة الفهد الأكثر رواجاً، وكذلك نقشة الحمار الوحشي التي تعد اختياراً جريئاً خاصة لفتاة محجبة.
    من القطع الأساسية التي اعتمدتها لينا الغوطي خلال هذا الشتاء هي الكنزات الفضفاضة واللافت أنها تنسقها مع بنطلونات فضفاضة أيضاً، لكنها تميل إلى الموديلات التي لا يتخطى طولها خصر البنطلون.

     

     

     

    أضف تعليقا