كيف ترتدين الجلد في شتاء 2023 مثل الفاشينيستا؟

لا غنى عن الملابس الجلد في شتاء 2023، تعلمي طرق تنسيقها بكل أناقة من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على إنستقرام.

تنانير جلد خضراء 

تعتبر التنانير الجلد من أبرز صيحات شتاء 2023 خاصة الموديلات المصممة باللون الأخضر الداكن، اختاري تنورة بليسيه A Line تغطي الركبة ونسقيها مع قميص جلد من نفس اللون، اعقدي أطرافه من الأمام وتممي هذه الطلة المميزة بحذاء أسود بكعب عالي رفيع وحقيبة Tote من نفس لون الطلة وارتدي معطف جملي بطول التنورة.
اختاري تنورة مستقيمة القصة مشقوقة من الأمام ونسقيها مع سويت شيرت رمادي فاتح قصير بياقة عالية، اطويه بداخلها وتممي اللوك ببوت طويل يغطي الركبة مزين بطبعة جلد الأفعى واحملي حقيبة baguette من نفس لون التنورة.
 

البنطال الجلد قطعة أساسية

تنوعت أشكال وألوان البناطيل الجلد هذا العام فلا تفوتي هذه الصيحة لتكوني على الموضة، اختاري بنطال بني مستقيم القصة عالي الخصر ونسقيه مع كنزة زرقاء بياقة عالية ومعطف ميدي من نفس لونها واختاري الحذاء باللون النيود والحقيبة بلون البنطال.
اختاري بنطال جلد skinny أسود ونسقيه مع قميص أبيض طويل وكنزة بني قصيرة وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف البنية القصيرة عبر الجسم.
ارتدي البنطال الجلد الأخضر الداكن الواسع مع كنزة صوف قصيرة أخضر في أسود وتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الجملي.

جاكيتات جلد آخر موضة

لا غنى عن الجاكيتات الجلد في الشتاء، في 2023 تصدر البليزر الجلد الواسع مشهد الموضة، جربي تنسيق البليزر الأسود الواسع الطويل مع فستان دانتيل قصير أبيض في أسود وانتعلي بوت أسود طويل واحملي حقيبة بيضاء.
ارتدي الجاكيت الجلد الـ Biker الأسود مع بنطال جلد skinny أسود وكنزة رمادية قصيرة ولفي سكارف أبيض مطبع بالأسود حول العنق وانتعلي بوت أسود قصير واكملي الطلة بحقيبة ظهر متوسطة الحجم باللون الأسود.
مصدر الصور: موقع إنستقرام

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ملابس جلد موضة شتاء 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة