ملابس جلد موضة خريف 2021 من أسبوع ميلانو

  • كعادتها قدمت الدور الإيطالية أفخر أنواع الجلود خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة خريف 2021، حضرت الملابس الجلد بمختلف الأطوال والقصات وكانت البناطيل الجلد الواسعة نجمة العروض بالإضافة إلى القمصان والجاكيتات الرسمية.

     


    فساتين جلد موضة 2021 من أسبوع ميلانو

     

    احتلت الفساتين الجلد قسم كبير من مجموعات خريف 2021 وقُدمت بقصات متنوعة ترضي كافة الأذواق، ظهرت عارضة Sportmax بفستان كاكي من دون أكمام غير متماثل الحواف نسق مع بوت Slouchy باللون الجملي وقفازات تتخطى الكوع.


    أحببنا أيضا الفستان الأسود الميدي المصمم على طراز المعطف من توقيع ماركة تودز Tod’s والذي نسق مع حذاء مدبب مونوكروم بكعب قصير.

     


    اقرئي أيضا : تنسيق الجلد بوحي من الفاشينيستا

     

    موديلات تنانير جلد موضة خريف 2021

     

    تنوعت أشكال التنانير الجلد والنصيب الأكبر حمل توقيع ماركة تودز Tod’s والتي قدمت التنورة مستقيمة القصة الميدي Midi Pencil skirt والتنورة الـ A Line التي تغطي الركبة والتي نسقت مع بلوزة شيفون حمراء وحذاء أحمر مدبب.


    بتنورة A Line سوداء طويلة تألقت عارضة Sportmax نسقيها على غرارها مع قميص جلد وبوت طويل من نفس اللون.

     

     

     

    البليزر الجلد يتصدر عروض ميلانو

     

    يعتبر البليزر من القطع الرائجة هذا العام حتى الموديلات الجلد منه، كشفت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti عن تصميمات رائعة تميزت بقصاتها الطويلة وألوانها الخريفية الدافئة وعلى رأسها الأخضر الزمردي، كما أحببنا البليزر البني الداكن الطويل من مجموعة Sportmax.

     

     

     

    قمصان جلد لإطلالة عصرية في خريف 2021

     

    كما في الموسم الذي قد شارف على الإنتهاء بزغ نجم القمصان الجلد خلال عروض أسبوع ميلانو، رصدنا لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti قميص أخضر داكن نسق مع بنطال واسع باللون الجملي وبوت بإحدى الطبعات البرية.


    نسقت عارضة Sportmax القميص الجلد الأسود مع تنورة حمراء طويلة مستقيمة القصة وكنزه بيضاء بياقة عالية وانتعلت صندال أبيض.

     

     

     

    معاطف جلد من مجموعات أسبوع ميلانو

     

    انفحي إطلالتك بالفخامة وتبني موضة المعاطف الجلد، ظهرت عارضة فندي Fendi بمعطف مطبع بنقشة جلد الأفعى نسق مع توب أبيض Crop وبنطال Slouchy كاكي ونسقت عارضة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo المعطف الأحمر الطويل مع إطلالة بيضاء.

     

     

     

    أضف تعليقا