نصائح تنسيق ملابس جلد موضة شتاء 2022

  •  

    وظف الجلد في تصميم تصاميم فريدة من الفساتين والتنانير والجاكيتات التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة لملابس الجلد من وحي إطلالات العارضات.

     

    تنانير جلد مستقيمة القصة

    ظهرت عارضة ماركة Ellery بتنوره سوداء ميدي منسقه مع كنزه سوداء وأكمام طويلة منتفخه وتممت اللوك ببوت جملي طويل، فيما ظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بتنوره تغطي الركبه منسقه مع كنزه محبوكه بنيه اللون وبوت طويل بكعب عريض باللون الجملي الفاتح.


    أحببنا أيضًا صيحة التنانير الجلد بقصة A Line والتي نسقتها ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi مع قميص أبيض مطبع وبوت طويل، يمكنك إكمال هذا اللوك بجاكيت جلد أسود قصير.



    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ملابس جلد ماركات موضة خريف 2021

     

    جاكيتات جلد موضة الموسم

    قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti جاكيت جلد مبطن باللون الكاكي منسق مع كنزه رماديه وقميص أبيض بياقه مكشكشه وبنطال واسع عالي الخصر باللون الجملي وبوت بطبعة جلد الأفعى.


    أحببنا الجاكيت الأسود القصير المصمم بأكمام صوف محبوكه من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London ويناسب لوكات بنات الجامعة ويمكنك تنسيقه مع الجينز.

     

     

    فساتين جلد موضة 2022

    تميزت الفساتين الجلد هذا الشتاء بالقصات العصرية والتي كان بعضها مصمم على طراز المعطف الطويل كما في الفستان مستقيم القصة ذي الياقة العالية الذي جلبناه من مجموعة تودز Tod’s، لائميه على غرار العارضة مع حذاء مونوكروم مدبب وحقيبة baguette.


    سيطرت الفساتين الجلد القصيرة بشكل لافت ولفتنا الفستان الأسود منفوخ الكمين من توقيع ساشين آند بابي Sachin & Babi والفستان البني الداكن من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، نسقي هذه الموديلات مع أحذية مدبب أو بوت قصير Ankle boots.

     

     

    بناطيل جلد واسعة آخر موضة

    قدمت ماركة Sara Battaglia بنطال جلد واسع يضيق وصولًا إلى الكاحل منسق مع بليزر جلد طويل بياقات عريضة وحذاء Pointy باللون الأحمر.


    أعجبنا البنطال الجلد ذي الأرجل الواسعة Wide leg pants من مجموعة ساشين آند بابي Sachin & Babi والمنسق بلوزه بيضاء واسعة، تممي هذه الطلة الشتوية الراقية بمعطف جملي طويل وبوت أسود قصير بكعب رفيع.

     

    أضف تعليقا