أروى توضح أنها لم تختار فستان اليسا في كليب "ظالم"

بعد جدل فستان الكساندر ماكوين الأصفر الذي ظهرت فيه الفنانة أروى في كليبها الغنائي "يا ظالم" منذ يومين، وبعدما تبين أنه نفس الفستان الذي ارتدته الفنانة اليسا بحفلها في الرياض أوضحت أروى موقفها من الجدل الحاصل على السوشيال ميديا.

أروى: لم أختار الفستان بعد أي أحد

وكتبت اروى ردا على القول أنها اختارت فستان اليسا عبر تويتر " للتوضيح فقط لم أختار الفستان بعد أي أحد، الفيديو كليب تم تصويره في يونيو 2022 وتم عرض الكليب أمس تزامناً مع حفلة الفنانة #اليسا بالصدفة ، وعليه أحتفظ بالاسبقية ..مع محبتي للجميع".

وكانت أروى طرحت الأغنية أروى أغنية “ظالم” عبر قناة اليوتيوب والمنصات الرقمية على طريقة الفيديو كليب. الأغنية من كلمات محمد القاسمي والحان ادهم وتوزيع محمد عصمت ومن انتاج شركة لايف ستايلز ستوديو بأول تعاون بينهما.

وظهرت أروى بعدسة المخرج عادل سرحان باطلالات منوّعة من الفساتين ذات الألوان الطبيعية كالأخضر والأصفر بما يناسب المشاهد الخارجية ومواقع التصوير في النهار والليل، بينما ارتدت اللباس المناسب داخل المنزل بمشاهد الشجار والنزاع  مع شريكها.

 

 الأغنية قدمت جرعات عالية من عذاب الحبّ بين الزوجين وانكسار العلاقة بينهما، وبخلاف الاغنيات السابقة ترجمت أروى بأدائها دور الظالم وما يتركه من آثار مدمّرة على النفس فغنت : ““ظالم ظلمتك واعترف لما جرحتك للاسف وأكبر جريمة في الهواء خليت دمعك ينذرف”

أروى لعبت دوراً درامياً تمثيلياً فائق الاحترافية عكست فيه الحالات النفسية المرافقة للمرأة بين الألم والدموع والمواقف الصادمة، فأتى العمل متناغماً بين الصوت والصورة، وبدا جلياً قوة الاحساس والمشاعر بالغناء والتعبير بالعيون والحركة للحالة العاطفية.

يأخذ الكليب رواجاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتداول المعجبون مقاطع فيديو من الأغنية واللوكات مرفقة بالتعليقات الإيجابية والتهاني لأروى سواء على الأغنية الساحرة او اطلالتها الراقية والأنيقة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات