احتفال مفاجئ بعيد ميلاد اليسا في حفلها بموسم الرياض

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع مصور من حفل إليسا الذي أحيته أمس الجمعة 28 أكتوبر، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الحفل تم الاحتفال بعيد ميلاد إليسا وسط جمهورها ومحبيها، وتم إضافة تعليق على الفيديو "محمد عبده أرينا يحتفل بميلاد ملكة الإحساس إليسا بمشاركة جماهيرها بحفل الليلة كل عام وأنتِ بخير".

ظهر علي الفنانة إليسا المفأجأة بعد ظهور قالب من الحلوى كبير بحروف اسمها على المسرح وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذة الأجواء .

أوضحت إليسا مدي فرحتها بالمفأجاة قائلة شو حلو أني عم بحتفل بعيدي معكم اليوم" ثم بدأت بعدها في تقطيع الحلوى".

ظهرت الفنانة إليسا في الحفل وهر ترتدي إطلالة مختلفة فارتدت الفستان بتصميم كورسيه من المنطقة العليا، وبأكمام Off Shoulder مزودة بكرانيش Ruffles من اللون الأصفر واعتمدت أن يكون المكياج ناعم.

يذكر أن الفنانة إليسا وجهت رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها الأخيرة قائلة أريد تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم، بأغنية لنخبرها أننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جدا، وموقفك الآن (مش فظيع)

حرصت إليسا علي تقديم أغنية مشاعر التي قدمتها الفنانة شيرين في عام  2013، كتتر مسلسل "حكاية حياة" من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وطارق لطفي وأحمد زاهر وروجينا ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب