مفاجآت وتغييرات جذرية للابراج في موسم برج العقرب 2022 

يبدأ موسم برج العقرب في 23 أكتوبر 2022 وينتهي في 21 نوفمبر 2022، ويدور حول تعميق العلاقات، ويحمل مرآة إلى جانبنا المظلم ويتحقق من أسرارنا وعواطفنا المخفية، واكتشاف جانبنا الحسي أيضاً. خلال موسم برج العقرب، نحن مدعوون للاعتراف بعواطفنا، وإلى الاستسلام العميق والثقة في ما لا يمكننا السيطرة عليه. سيؤثر موسم برج العقرب على كل الأبراج، لكن العقرب والثور سيشعران به أكثر. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة كيف سيؤثر موسم برج العقرب 2022 على علامة برجك، وما هي الحظوظ والمفاجآت التي يحملها.

كيف سيؤثر موسم برج العقرب 2022 على الابراج

برج الحمل

يساعدك موسم العقرب أنت وشريكك على حل أي مشكلات غير معلنة في علاقتكما. من خلال تحريركما عاطفياً، قد تجد أنك واثق جداً وقادر خلال هذا العبور الرئيسي. ما كان من الصعب الحديث عنه الآن هو الشيء الوحيد الذي ترغب في التحدث عنه. خلال هذا الوقت، قد تفاجئ نفسك بمدى توترك، ولكن سيتم استخدام هذه العصبية لإعادة العلاقة إلى حالتها الرائعة.

برج الثور 

يمثل موسم العقرب وقتاً محورياً لعلاقاتك، هذه فترة رائعة للتحقق من ظروف شراكاتك الرومانسية والمهنية. إنه موسم التخلّي عن العلاقات التي لا تخدم مصلحتك. يُظهر موسم العقرب جانبك الغامض والحسي الذي بداخلك، وسيكون ذلك بكل الطرق الصحيحة. أنت ترغب في الحب خلال هذا الموسم، وشريكك يلاحظ مدى اهتمامك به. هذا تغيير لطيف، لأنّ الأشياء في العلاقة تميل إلى أن تصبح رائعة، وستصبح أنت وشريكك أقرب معاً.

برج الجوزاء 

يُغيّر موسم العقرب حياتك اليومية. خذ هذا الوقت لإعادة تنظيم جدولك ولكن اترك ما يكفي للرعاية الذاتية أيضاً. هذا وقت رائع لإدراك أنه ليس عليك القيام بكل ذلك بمفردك. اطلب المساعدة إذا وجدت نفسك في مأزق ولاحظ من سيكون هناك عندما تكون في أمس الحاجة إليه. إذا كان هناك أي شيء سيفعله موسم العقرب لعلاقتك الرومانسية، فإنه يأخذها إلى مستوى جديد تماماً. 

برج السرطان

يلهم موسم العقرب العاطفي جانبك الإبداعي. انتبه لما يجلب لك السعادة، ولا تقاوم العوائق الإبداعية التي يمنحك إياها. استفد من طفلك الداخلي وافعل ما يجعلك سعيداً. سيتم تنشيط حدسك هذا الموسم. قد تجد نفسك ترغب في أن تكون بمفردك أكثر من المعتاد، مما يجعله الوقت المثالي للاستفادة من رغباتك الداخلية.

برج الأسد 

قد تكون هذه بداية النهاية أو بداية فصل جديد. يُبرز موسم العقرب جانبك المتملك، وعلى الرغم من أنّ هذا لا يعد دائماً جيداً، إلا أنّ هناك شيئاً ما حول الطريقة التي تفعل بها ذلك يجعل شريكك يشعر أنه الشخص الوحيد في العالم. أنت تجعله يشعر بجماله وقوته بمجرد الانتباه إليه. تأخذ هذا الموسم خطوة كبيرة. يناسبك ويبرز أفضل صفاتك. بالإضافة إلى ذلك، تستمتع أنت وشريكك كثيراً، لأنه أكثر أوقات السنة رومانسية بالنسبة لك.

برج العذراء 

موسم العقرب هو تذكير بأن اتباع حدسك لا يقل أهمية عن كونك تحليلياً. تميل إلى جانبك الروحي للحصول على الإجابات التي كنت تبحث عنها. قد تقودك مشاعرك الغريزية إلى إجراء اتصالات مهمة للغاية. هذه  فترة رائعة للتواصل. بعد كل شيء، يمكن أن تتمحور حياة العمل حول من تعرفه. لحسن الحظ، أنت مع شريك يشعر بالمثل معك، يحب الاسترخاء والهدوء بنفس الطريقة التي تفعل بها، ومجرد معرفة أنه لا يمارس أي ضغط عليك لكي تكون شيئاً لست عليه، يجعلك تشعر بالرضا تجاه كل شيء في الحياة.

برج الميزان 

يساعدك موسم العقرب على ترسيخ قيمتك الذاتية، ولكنه يجبرك أيضاً على مراجعة ميزانيتك وإنشاء خططاً جديدة وواقعية. ستكون قادراً على التخلص من أي مشاعر بالوحدة خلال موسم برج العقرب بقدر ما ستشعر بمزيد من الانفتاح تجاه الشخص الذي تتعاون معه. حان الوقت لتخذل حذرك وتجربة حياتك ببساطة. لديك شخص يريد أن يعرفك بشكل أفضل، وخلال موسم العقرب، ستجد أنه من الممتع أكثر أن تشارك الحياة معه، وليس بمفردك. هذا شهر لتحقيق نجاح كبير، خاصةً بالنسبة للأزواج الذين يعملون معاً. 

برج العقرب 

يأتي موسم العقرب ببعض التغييرات الرئيسية التي كنت في حاجة إليها. اتبع حدسك حيث يمنحك هذا الموسم رؤية جديدة للإجابات التي كنت تبحث عنها. في طريقك، لا يمكنك أن تخطئ بشكل أساسي خلال هذا الموسم، وحتى إذا حاولت أن تخطئ، فستنتهي بطريقة ما على ما يرام. أنت تتفوق في الرومانسية خلال هذا الوقت، وتُعتبر محظوظاً بما يكفي لتعرف ما هو الحب الحقيقي.

برج القوس 

يدفعك موسم العقرب إلى التفكير في المعالم الرئيسية وتقدير أنّ هناك جمالاً في النهايات. حان الوقت الآن لجني المكافآت ولقطف ثمار جهودك. ستجد أنت والشخص الذي تتعامل معه طرق للتوسع في كل ما لديك بالفعل، وستكون كل دقيقة من وقتكما معاً ممتعة وإيجابية.

برج الجدي 

سيكون التواصل مع اصدقاؤك خلال هذا الوقت طريقة رائعة لقضاء موسم العقرب. فهذه فترة جيدة للتركيز على حالة صداقاتك وكيف يمكنك تحسينها. أمراً ما سينجح بشكل جيد بالنسبة لك ولشريكك خلال موسم العقرب هو أنّ كلاكما ليس على استعداد لترك الأمور تنهار. بسبب هذه الرغبة في الحفاظ على الأشياء معاً، ستستخدم القوة التي تأتي مع موسم العقرب، وستعلمكما أنه من الأفضل حقاً البقاء معاً. سيقودك هذا الموقف إلى فهم أفضل لبعضكما البعض، وسيكون كلاكما على استعداد شديد لبذل الجهد.

برج الدلو 

أنت في دائرة الضوء، ومع كل هذه العيون عليك، قد تشعر بالضعف بشكل خاص. الفرص الجديدة تتطلب نهايات. قد يجلب موسم العقرب ترقية، أو عرض عمل جديد، أو زيادة في الأجور، أو علامة على أنّ الوقت قد حان للقيام بشيء مختلف تماماً. هذا سوف يجعلك في دائرة الضوء. قد يكون هذا هو الوقت الذي تحتاجه لمراجعة ثقتك بنفسك واستعادتها. نظراً لأنه يكتسب في نهاية العام، فإنّ موسم العقرب سيضع علاقتك في منظورها الصحيح. من الجيد أن تكون محبوباً، وسيكون خلال موسم برج العقرب أن تكتشف داخل نفسك كم تحبهم حقاً في المقابل.

برج الحوت 

حافظ على روايتك المعتادة لمواجهة الدراما التي قد يجلبها موسم العقرب. قد يصبح فجأة شيئاً ما يساعدك في حياتك اليومية غير متوفر. سيعلمك هذا كيفية العمل بذكاء وليس بجهد أكبر. اتبع الإلهام لأماكن جديدة، ولكن تذكر أن تمنح نفسك الوقت لاستكشاف عالمك وتوسيع منظورك حول ما تحتفظ به لنفسك.

اقرئي أيضاً:

كيفية جعل رجل برج العقرب مهووساً بك، ولا يرى إمرأة سواك كيفية جعل رجل برج العقرب مهووساً بك، ولا يرى إمرأة سواك
علامات وقوع انثى برج العقرب في الحب علامات وقوع أنثى برج العقرب في الحب
علامات انتهاء الحب عند الرجل برج العقرب علامات انتهاء الحب عند الرجل برج العقرب
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات