يضم ملاعب تنس وله شاطئ خاص .. كيم كارداشيان تدفع 70 مليون دولار لعقار جديد في ماليبو

قد يكون الصيف قد انتهى، لكن كيم كارداشيان تضع بالفعل الأساس لقضاء عطلة رائعة على شاطئ البحر العام المقبل والعديد من فصول الصيف القادمة، على ما يبدو، حيث قد دفعت نجمة تليفزيون الواقع والمليارديرة كيم كارداشيان 70.4 مليون دولار مقابل عقار على ساحل المحيط في "إنسينال بلافز"، أحد أكثر مناطق حي "ماليبو" المرغوبة .


وتعد هذه الصفقة هي إلى حد ما أغلى تحويل سكني في ماليبو هذا العام، وهي أيضًا رابع أغلى عملية بيع لمنزل في كاليفورنيا في عام 2022، وقد  بُني هذا المنزل في عام 1944 ولكن أعيد تجديده على نطاق واسع في التسعينيات ومرة أخرى في عام 2016 .
 كان المنزل المصمم على طراز الفيلا الذي يطل على البحر الأبيض المتوسط في يوم من الأيام حجر الزاوية في ملكية مساحتها 6 أفدنة يملكها رجل الأعمال في مجال التكنولوجيا الحيوية "والتر دي لوجي" ، الذي توفي في عام 2014، في العام التالي، باعت أرملته العقار الكبير بأكثر من 50 مليون دولار لجيرانها المجاورين "سيندي كروفورد وزوجها القديم راندي جربر".


تبلغ مساحة المنزل حوالي 7500 قدم مربع تقريبًا ويضم أربع غرف نوم و ست حمامات، بالإضافة إلى العديد من غرف المعيشة الفسيحة، التي صممت جدرانها من الزجاج ليعكس مناظر مبهرة للمياه البيضاء ومناظر غروب الشمس.
كما يحتوي الجناح الرئيسي على حمامات مزدوجة تشبه السبا وخزانة ملابس، جنبًا إلى جنب مع مدفأة ومنطقة جلوس خاصة بها، بينما تحتوي غرف النوم الأخرى على مدخل خاص بها وحمام ومطبخ.


ويضم المنزل العديد من وسائل الراحة والترفية كصالة ألعاب رياضية وغرفة وسائط وملاعب تنس ومسبحًا في الهواء الطلق ومنتجعًا صحيًا مع مدفأة خاصة به، وتتميز جميعها بإطلالات حالمة على البحر.


وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدداً من الصور لهذا المنزل المذهل للتعرف على ديكوراته وأثاثه والمناظر الرائعة التي يطل عليها .
المصدر : موقع dirt

اقرئي أيضا : منازل كيم كارداشيان: من شقة فاخرة في لوس أنجلوس إلى قصرها الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار

أضف تعليقا
المزيد من ديكور