منازل كيم كارداشيان: من شقة فاخرة في لوس أنجلوس إلى قصرها الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان منذ أيام بعيد ميلادها الـ 42، فهي من مواليد 21 أكتوبر 1980، بلوس أنجلوس، كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد انفصلت مؤخراً عن زوجها كاني ويست .
وتستثمر كيم أموالها في شراء العقارات الفاخرة، وتمتلك العديد من العقارات في مناطق متفرقة من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدر ثروة كيم كارداشيان الآن بنحو 1.8 مليار دولار، وفقاً لمجلة "فوربس".
عاشت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان في مجموعة متنوعة من المنازل في جميع أنحاء مناطق لوس أنجلوس ، بما في ذلك Bel Air و Beverly Hills، وهي تقيم حاليًا في قصرها في Hidden Hills مع أطفالها الأربعة، بعد أن فازت بالملكية الوحيدة للمنزل أثناء طلاقها من كاني ويست .
وسوف نأخذكِ سيدتي بالصور في جولة داخل منازل كيم كارداشيان للتعرف عليها :

منزل الطفولة 

 

عاشت عائلة كارداشيان معًا في بيفرلي هيلز، وكان يبلغ ثمن المنزل حوالي 383500 دولار، وبيع في في عام 1994 مقابل 1.5 مليون دولار، ويمتد العقار على مساحة 3922 قدمًا وتم بناؤه في عام 1951، ويتكون من أربع غرف نوم وأربعة حمامات.


شقة كوندو بلوس أنجلوس

 

انتقلت كيم إلى منزلها الأول في عام 2005، على الرغم من أننا لا نعرف ما الذي دفعته النجمة مقابل شقتها الجديدة بمنطقة كوندو بلوس أنجلوس، إلا أنها قد باعتها في عام 2010 مقابل 885000 دولار.


تمتد الشقة على مساحة 1720 قدمًا مربعًا، وتضم ثلاث غرف نوم ومطبخًا مجهزًا بأحدث الأجهزة والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى غرفة النوم الرئيسية الكبيرة جدًا والتي تضم حوض استحمام يشبه السبا بالإضافة إلى دش منفصل ومدفأة وخزانة ملابس كبيرة.


فيلا بيفرلي هيلز

 

كانت فيلا المنتجع المسورة في توسكان موطنًا للنجمة منذ عام 2010، عندما اشترتها مقابل 3.4 مليون دولار، ويمتد المنزل المكون من خمس غرف نوم وخمسة حمامات على ما يقرب من 3800 قدم مربع ويضم مسبحًا خاصًا به، وقد قامت كيم ببيعه في عام 2013 مقابل 4 ملايين دولار.

قصر كيم كارداشيان مع كاني ويست في بيل إير 

 

اشترى الثنائي هذا القصر في يونيو 2013 ، داخل منتجع بيل إير بلوس أنجلوس المخصص للمشاهير والمحاط بالحراسة مقابل 9 ملايين دولار، و تبلغ مساحته 9000 قدم مربع ويضم سبع غرف نوم وسبعة حمامات.
وتتميز الفيلا بجدرانها البيضاء وأجهزتها المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقد تم بيعه في2017 مقابل 17.8 مليون دولار.

قصر كيم كارداشيان مع كاني ويست في هيدن هيلز 

 

في عام 2014، اشترى الثنائي كيم وكاني هذا العقار الواسع في Hidden Hills مقابل 20 مليون دولار، ويقع على مساحة ثلاثة أفدنة من الأراضي، ويضم مزارع الكروم الجميلة والأشجار الناضجة والمروج الخضراء، وتقدر قيمته الآن بحوالي 60 مليون دولار.

شقة كالاباساس

 

اشترت كيم هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 2260 قدمًا مربعة مقابل 1.6 مليون دولار في عام 2017، في حي كالاباساس الحصري، و بعد عامين فقط ، أدرجت النجمة العقار مقابل 3.5 مليون دولار، وتضم الشقة ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات .

مزرعة هيدن هيلز

 

لم يكتف كيم وكاني بقصر واحد فقط في هيدن هيلز، فقد استثمروا في عقار مجاور ثان في أكتوبر 2019 مقابل أقل من 3 ملايين دولار في وقت سابق من نفس العام ، قاموا أيضًا بشراء منزل مجاور ثان في صفقة خارج السوق مقابل 2.7 مليون دولار، وتأمين سبعة فدادين من الأراضي المحيطة بقصرهم الرئيسي.


وتبلغ مساحة المنزل حوالي 3874 قدمًا مربعة  ويتميز بالسقوف الخشبية المقببة في غرفة المعيشة الرئيسية الواسعة، مع وجود أربع غرف نوم وأربع حمامات ومرآب يتسع لأربع سيارات، وفي سبتمبر 2022 طرحته في السوق مقابل 5.3 مليون دولار.

مزرعة كيم كارداشيان مع كاني ويست في وايومنغ

 

على الرغم من أن حياة الثنائي كيم وكاني في لوس أنجلوس كانت مثيرة معًا، إلا أن تلال "وايومنغ" الهادئة كانت مغرية بالنسبة لهما، وفي سبتمبر 2019 اشترت العائلة مزرعتهم الخاصة، وتم تسمية المنزل باسم ""Monster Lake Ranch ، ويمتد على مساحة 4500 فدان من الريف الجبلي المثالي في غرب الولايات المتحدة .

منزل كيم الحالي في هيدن هيلز 

 

يقع هذا المنزل في حي هيدن هيلز بين منازل الزوجين كيم وكاني، وقد تم اختياره  لمشاركة الأبوين لأطفالهما الأربعة بعد الانفصال، وبالتأكيد لن يفتقر الأطفال إلى مساحة اللعب هناك، ويمتد هذا المنزل على مساحة 4239 قدمًا مربعًا، ويقدر بمبلغ حاولي 6.3 مليون دولار .
 

المصدر : موقع loveproperty

اقرئي أيضا : تغريم كيم كارداشيان مليون و250 الف دولار بسبب انستجرام

أضف تعليقا
المزيد من ديكور