بـ 60 مليون دولار جولة داخل قصر كيم كاردشيان في كالاباساس 

انفصلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن حبيبها بيت ديفيدسون بشكل رسمي واتفقا أن يبقيا أصدقاء فقط، وذلك بعد علاقة استمرت 9 أشهر، وذلك بحسب المصادر التابعة لموقع Daily Mail، ولكن لم يعلق أيا من الثنائي كاردشيان أو ديفيدسون على الأمر بشكل رسمي حتى الآن .


هذا وتمتلك كيم عدد من العقارات المذهلة، من بينها قصر كالاباساس في كاليفورنيا، والذي كانت قامت بشرائه مع زوجها السابق كاني ويست بمبلغ 20 مليون دولار في 2014، وتقدر قيمته الآن بحوالي 60 مليون دولار، والذي تم تصميمه بواسطة المهندس المعماري "كلوديو سيلفسترين".


ومن خلال مقطع فيديو صورته كيم مع مجلة "فوج" ظهرت وهي تستعرض محتويات القصر المذهل، وقصد حصلت كيم على هذا القصر في مارس 2021 ، ضمن مستحقاتها من طليقها كاني ويست، ومن خلال الفيديو ظهرت كيم وهي تستعرض أثاث وديكورات القصر واللوحات الفنية وجميع متعلقات القصر .


هذا ويضم القصر العديد من وسائل الرفاهية لها ولأولادها من حيث ملعب سلة ومرأب لسيارتها، وحديقة تضم نباتات متنوعة والتي تقوم بزرعتها بالخضراوات مع ابنتها نورث .


هذا وسوف تأخذك سيدتي مجلة "الجميلة" من خلال الصور في جولة داخل هذا القصر الفخم للتعرف على محتوياته وديكوراته وتشاهدي مدى فخامته ..
المصدر : موقع  Daily Mail.

اقرئي أيضا : صحيفة تكشف سبب ارتداء كيم كاردشيان للقناع المُخيف

أضف تعليقا