القميص الأبيض وأفكار تنسيقه من مجموعات ريزورت 2022

  •  

    لم يقتصر القميص الأبيض على الستايل التقليدي الرجالي بل حرص كبار المصممون على تقديم تشكيلة من التصاميم التي تميزت بالتفاصيل الأنثوية والمبتكره وذلك ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2022، شاهدي الصور واستوحي تنسيقات مميزة.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق القميص الصيفي موضة 2020

     


    موديلات قمصان بيضاء دانتيل نجمة 2022

     

    بالنظر إلى مجموعات ريزورت 2022 لاحظنا حضور القميص الأبيض الدانتيل في أكثر من مجموعة، تصميمات مفعمة بالأنوثة والرقي أجملها كان القميصالواسع ذي الياقة العالية من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann والذي نسق مع بنطال أبيض واسع برباط مزموم حول الكاحل وحذاء مدبب بإحدى النغمات الترابية.


    لفتنا أيضًا القميص الدانتيل ذي الياقة الدائرية المكشكشه والمنسق مع تنورة بيضاء مستقيمة القصة من نفس الخامة من توقيع آنا سوي Anna Sui.

     


     

     

    القميص الأبيض بالقصة الرجالية التقليدية

     

    لم يغب القميص الأبيض بتصميمه الرجالي التقليدي عن مجموعات ريزورت 2022، قدمت ماركةبراندون ماكسويل Brandon Maxwell قميص بياقات عريضة ارتدته العارضة مع تنورة ميدي وردية مطبعة بورود ناعمة ومزينة بحزام مطبع بنفس النمط.


    ظهرت عارضة إرديم Erdem بقميص مصمم بأساور عريضة ارتدته مع بنطال أسود مطبع بأنماط الزهور وحذاء أسود بستايل رجالي.

     

     

     

    قمصان بيضاء مزينة بالكشاكش آخر موضة

     

    لا تزال موضة الكشاكش مسيطرة بشكل واضح على إبداعات كبار المصممين وها هى تزين القميص الأبيض لتحوله من قطعة كلاسيكية تقليدية إلى قطعة يمكن التأنق بها على مدار اليوم،أحببنا القميص المزين بالكشاكش حول الصدر من توقيع ماركةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli والذي نسق مع تنورة بيج فاتحة قصير مخططة وحذاء Loafer.


    أعجبنا أيضًا قميص كارولينا هيريرا Carolina Herrera منفوخ الكمين والمزين بطبقة مكشكشه حول العنق مزدانة بتطريز ذهبي منحه فخامة.

     

     

     

     

    قمصان بيضاء واسعة ريزورت 2022

     

    ركز المصممون في مجموعاتهم الجديدة على الموديلات الواسعة والتي تناسب كافة أشكال القامات،قدمت ماركة Adeam قميص طويل مزود برباط يكشكش الظهر نسق مع بنطال جينز واسع، فيما كشفت ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor عن قميص منفوخ الكمين مطرز بالترتر الفضي نسق مع تنورة بيضاء مخططة.

     

     

    أضف تعليقا