موديلات بدلات ريزورت 2023 بحسب الجسم

  • توفرت البدلات الأنيقة بموديلات وألوان منوعة ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2023 حيث تسابقت أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء على إبتكار تشكيلة رائعة نطلعك عليها ونساعدك في إختيار ما يناسب شكل جسمك لتبدين بكامل أناقتك.

    بدلات ريزورت 2023 للنحيفات

    أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للبدلات المطبعة، قطع نهارية تمنح إطلالتك الصيفية إشراقة لا تضاهى ونرشحها لصاحبات الجسم النحيف حيث تخفي عيوبه وتعطيه مظهر أعرض وأكثر إمتلاءً، قدمت ماركة موسكينو Moschino بدلة زرقاء عريضة الأكمام مطبعة بالكامل ومنسقه مع حذاء أبيض في أزرق بكعب عريض وحقيبة يد زرقاء مزينه بأسم الدار.
    ظهرت عارضة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney ببدله مزينه بطبعة جلد الحمار الوحشي ومنسقه مع Dad slippers أسود وحقيبة سوداء مطبعة بألوان البدلة.

    بدلات ريزورت 2023 للقصيرات

    بتوفر الكثير من موديلات البدلات المناسبة والتي تساعد في إبراز طول القامة ستكون قصيرات القامة الأوفر حظًا في 2023، من جهتنا أحببنا موضة البدلات السادة المصممه بالبنطال الـ Flared الرائج لا سيما البدلة البيضاء المميزة بالسترة القصيرة من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
    كما أعجبتنا البدلة الزهرية ذي البنطال الواسع عالي الخصر من مجموعة ماركة Bibhu Mohapatra والمنسقه مع بلوزة سوداء مطرزة، تممي هذه الطلة بحذاء مدبب أسود بكعب رفيع.

    بدلات ريزورت 2023 تخفي البطن

    سيطرت البدلات المصممه بجاكيتات ملتفه حول الجسم على مجموعات أزياء ريزورت 2023 وهى من الحيل المتبعه لإخفاء بروز البطن، رصدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بدلة بيضاء سادة مصممه بالبنطال الـ Flared الدارج ومنسقه مع صندال بيج.
    نرشح لكِ أيضًا البدلة الأبيض في أسود المزينه بحزام أسود من مجموعة زيمرمان Zimmermann، لائميها مع حذاء Loafers أبيض.

    بدلات ريزورت تخفي الأرداف

    تنوعت موديلات بدلات ريزورت 2023 المناسبة للممتلئات خاصة الموديلات ذي الجاكيتات الطويلة التي تساعد في إخفاء الأرداف، قدمت ماركة غوتشي Gucci بدلة تويد Double breasted عريضة الكتفين منسقه مع قميص أبيض وصندال أسود.
    لا يفوتك أيضًا مشاهدة البدلة البيضاء الواسعة ذي الجاكيت الطويل من مجموعة Rosetta Getty.
     

    اقرئي أيضا : تنسيق بدلات صيف 2022 من وحي الستريت ستايل

    أضف تعليقا