بدلات موضة 2023 من أسبوع ميلانو

برعت دور الأزياء الإيطالية في تقديم باقة فخمة ومتنوعة من البدلات حيث أكتظت منصات عروض أسبوع ميلانو لأزياء ربيع 2023 بعشرات الموديلات الأنيقة نستعرضها لكِ لتستوحي من العارضات أجمل التنسيقات.

بدلات بأكتاف بارزة

بالنظر إلى مجموعات ربيع 2023 لاحظنا سيطرة البدلات الواسعة على المشهد لا سيما الموديلات المصممة بجاكيتات عريضة الأكتاف كما في البدلات التي رصدناها على منصة عرض ماركة جيل ساندر Jil Sander وأحببنا منها البدلة السيمون المنسقة مع توب من نفس اللون وحذاء رياضي وكلاتش أحمر، كما أحببنا البدلة البيج الفاتحة المنسقه مع قميص أصفر بياقات عريضة ذكرتنا بستايل السبعينيات، تممي اللوك على طريقة العارضة بحذاء رياضي وحقيبة باوتش سوداء مزوده بسلسال ذهبي.

بدلات ببناطيل واسعة

شقت البدلات المصممه ببناطيل واسعة طريقها إلى منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، تألقت عارضات دار فندي Fendi بتصميمات رائعة جمعت بين الأناقة والطابع الرسمي والأنثوي، أحببنا البدلة الساتان الجملي المميزة بأكتافها البارزة والبنطال الغير ملاصق للجسم والطويل حيث يغطي جزء من القدم وأعجبنا تنسيقها مع حذاء من نفس لونها والكلاتش الفرو.
أعجبتنا البدلة الزرقاء الفاتحة المصممة ببنطال واسع مزموم حول الكاحل والمنسقه مع توب من نفس لونها وحقيبة صغيرة محمولة على الرقبة وصندال مسطح بنعل فضي من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani.
 

البدلة السوداء لا غنى عنها

لا غنى عن الأسود في كل المواسم لذا لم نستغرب الحضور اللافت للبدلات السوداء على منصات عروض ربيع 2023، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بدلة مؤلفة من جاكيت طويل مصمم بياقات عريضة وجيوب كبيرة على الجهتين وبنطال قصير، نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء مدبب بكعب طويل وحقيبة سوداء.
لفتنا التصميم المميز الذي ظهرت به عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمصمم بجاكيت طويل مزين بأزرار على الجهتين وبنطال leggings ومنسق مع صندال ناعم بكعب طويل وقميص أبيض ورابطة عنق رجالية سوداء.

الجاكيتات القصيرة آخر موضة

سجلت البدلات المصممة بجاكيتات قصيرة Crop jackets حضور كبير على منصات عروض أسبوع ميلانو، لفتتنا البدلة السوداء المزينة بالقلوب الحمراء على جانبي الجاكيت والمميزة بالبنطال الـ Flare عالي الخصر، لائميها مع قميص أبيض وحذاء مدبب أحمر وحقيبة سوداء على غرار العارضة.

اقرئي أيضا : طرق تنسيق البدلات الرسمية من وحي ايفا لونجوريا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة