البدلة الأنيقة قطعة أساسية في خزانة خريف 2022

باتت البدلات الأنيقة قطع أساسية يمكن الإعتماد عليها في إطلالاتنا اليومية ونسقتها الفاشينيستا والمؤثرات بطرق كاجوال رائعة، شاهديها لتكون مصدر إلهام لكِ للحصول على الطلة الخريفية الأنيقة التي تنشدينها.

البدلة مع صديري

برزت هذا الموسم موضة البدلات المزودة بصديري حيث رأيناها على منصات العروض وفي إطلالات الشارع، ارتدي البدلة الزهرية الفاتحة الـ Oversized والمزودة بصديري قصير مع قميص من اللون نفسه وحذاء أسود مسطح وTote bag سوداء.
نسقي البدلة الواسعة المزينة بطبعة houndstooth والمزودة بصديري Heart neck مع توب أبيض بياقة عالية وانتعلي صندال أسود بكعب عريض شفاف واحملي حقيبة كتف سوداء.

البدلات المطبعة والمطرزة

لم تنحصر بدلات خريف 2022 في زاوية الألوان الحيادية السادة بل عادت القطع المطبعة بقوة لتتصدر المشهد، نسقي البدلة الترتان المصممة بمزيج الأبيض والأسود مع توب أسود عالي الياقة وانتعلي حذاء Pointy نيود وتممي اللوك بحقيبة كتف نيود أو سوداء.
ارتدي البدلة السوداء المطرزة بالذهبي مع قميص أبيض وصندال وحقيبة كتف سوداء.

البدلة بجاكيت قصير

انتشرت موضة البدلات المصممة بجاكيت قصير Cropped Jacket فهى نجمة خريف 2022، نسقي البدلة الكاكي المميزة بالبنطال مستقيم القصة الذي يصل طوله إلى أعلى الكاحل مع توب أبيض وانتعلي بوت أسود بكعب عالي واحملي حقيبة كتف سوداء.
ارتدي البدلة الفوشيا المصممة بجاكيت قصير عريض الأكتاف مع توب أحمر وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود واحملي حقيبة صغيرة حمراء عبر الجسم.

البدلة الواسعة

لا تزال البدلات الواسعة Oversized Suits متربعة على عرش الموضة، نسقي البدلة البني الداكنة المؤلفة من جاكيت عريض الأكتاف وبنطال واسع الأرجل مع قميص بيج طويل واختاري الحذاء باللون الأسود والحقيبة من نفس لونه.
ارتدي البدلة الرمادية الواسعة مع توب زهري ترابي Dusty Rose Top وتممي الطلة بحقيبة صغيرة وحذاء مدبب باللون البني الداكن.

البدلات الملونة

برزت هذا الخريف موضة البدلات المصممة بألوان زاهية وجريئة، جربي تنسيق البدلة البرتقالية المصممة ببنطال واسع مطرز حول الحواف مع توب أبيض وانتعلي بوت أبيض بكعب عالي واحملي حقيبة كبيرة برتقالية.
نسقي البدلة الخضراء مستقيمة القصة مع توب أسود وبوت أبيض واحملي حقيبة سوداء.

اقرئي أيضا : طرق تنسيق البدلات الرسمية من وحي ايفا لونجوريا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة