تعرّفي على أجمل شطآن العالم لرحلتك المقبلة

إجازة الصيف اقتربت والمخطّطات كثيرة من بينها السفر، لائحة طويلة من الأماكن التي تودّين زيارتها في رحلة من العمر مع زوجكِ أو لقضاء شهر العسل. البعض يفضّل صخب المدن على هدوء الريف أو شمس الشواطىء، فإذا كنتِ تنوين قضاء عطلة فصل الصيف بين البحر والشمس نقدّم لكِ مجموعة من أجمل شطآن العالم من الولايات المتّحدة الأمريكيّة وصولاً إلى أستراليا، جولة في العالم لتختاري ما ترغبين.

1- South Beach- ميامي: يشتهر هذا الشاطئ بالحياة الليليّة الزاخرة وبرماله البيضاء.

2- Railay Beach- تايلاند: ضاحية في ضواحي Krabi، مزيّنة بالجرف الصخريّ، يمكن الوصول إليها بواسطة القوارب فقط، ما يمنح زائريها السلام والراحة.

3- Navagio Beach- اليونان: على ضفاف جزر البحر الأيونيّ تقع Navagio الرائعة، سمّيت كذلك تيمّناً بحطام سفينة غرقت هناك في عام 1980.

4- Maho Beach- St John's: في جزر العذراء _Virgin Islands_ الأمريكيّة تزين الرمال البيضاء شاطئ Maho، ويشتهر بالسباحة مع سلاحف البحر.

5- Walvis Bay- ناميبيا: كثبان الرمال الكثيفة قد تكون سبباً كافياً لتحجزي رحلتكِ إلى هناك، بالإضافة لما قد يوفّره هذا الشاطئ من حياة بريّة جامحة، مراقبة الأسماك البحريّة المختلفة وحتى الحيتان.

6- Monterosso al Mare- إيطاليا: تمتعي بحمّام الشمس الرائع في هذا الشاطئ في الريفييرا الإيطاليّة.

1- Whitehaven(الجنّة البيضاء)- أستراليا: لوحة فنيّة، ومظهر أسطوريّ يتميّز به شاطئ أستراليا الشرقيّ، لكن انتبهي من أسماك القرش.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا