أفضل الحلول لتجاعيد الجبين

تجاعيد البشرة من الأمور التي تؤرق المرأة كثيراً، فمع مرور الوقت والاستمرار بالقيام ببعض التعابير كالحزن أو العبوس أو رفع الحواجب باستمرار قد تظهر تجاعيد الجبهة أسرع مما تتخيلين، لذا نقدم لك في ما يلي أهم الطرق للتخلص منها:

شرب الماء بكثرة: النصيحة الهامة دائماً لصحة الجلد وحيويته شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء في اليوم، مما يساعد على ترطيب الخلايا ونضارة البشرة، حيث يبدو الجلد أكثر حيوية وشباباً.

التدليك بزيت الزيتون: من أفضل العلاجات الطبيعية الفعّالة للتخلص من تجاعيد منطقة الجبهة استخدام زيت الزيتون، كل ما عليك فعله هو استخدام بضع قطرات من زيت الزيتون الدافئ لتدليك الجبهة وأماكن ظهور التجاعيد من أسفل إلى أعلى لمدة 10 دقائق.

خلطة الزبادي لشد الجبين: تعمل هذه الخلطة على شد الجلد وتضييق المسام واستعادة شكل الجبين بدون أي خطوط وتجاعيد، وللاستفادة منها قومي بالتالي: اخلطي ملعقة من الزبادي مع ملعقتين من ماء الورد والقليل من النشا، وضعي الخليط على وجهك لمدة عشر دقائق قبل الشطف بالماء الفاتر والماء البارد.

الألوفيرا مع بياض البيض: من المصادر الهامة لفيتامين (E)، والذي يعرف بأنه فيتامين الحيوية، وللاستفادة من هذه الخلطة في شد منطقة الجبين قومي بالتالي: اخلطي الألوفيرا مع بياض البيض معاً، واستعملي الخليط على منطقة الجبهة، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه جيداً بالماء الدافئ.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة