أحدث موضة أكسسوارات 2023

في كل موسم، تتبدل صيحات الموضة في عالم الاكسسوارات، فبعض منها قد يستمر، والبعض الاخر يختفي لتظهر بدلاً منه تصاميم مميزة، كما أن بعض صيحات الاكسسوارات الأيقونية والتي لا تنتهي بمرور السنين، يمكن أن نراها مرة أخرى في عروض الأزياء، ولكن بلمسات عصرية مميزة، واليوم سنطلعك على احدث موضة اكسسوارات 2023 لتختاري منها التصاميم المفضلة لك.

اكسسوارات الورود

تستمر اكسسوارات الورود في عام 2023، ولكن مع لمسات مميزة وغير تقليدية، مثل قلادة الورود البيضاء مع طبقة من التول الأبيض بتوقيع Acne، وسوار الوردة السوداء من توقيع Alessandra Rich.

اكسسوارات الأحجار الملونة

للمسة نابضة بالحياة في العام القادم، عليك اقتناء الاكسسوارات المرصعة بالأحجار الملونة، والتي ظهرت بقوة هذا الموسم، مثل قلادات كوتش Coach وUlla Johnson.

اساور الذراع

عادت موضة اساور الذراع من أعلى مرة أخرى هذا الموسم، والتي كانت قد ظهرت منذ سنوات طويلة، وقد لفتت الأنظار بتصاميمها المتنوعة مثل اساور Jonathan Simkhai، Laquan Smith x Patricia von Musulin، وTory Burch.

الاقراط الطويلة جدا

في عام 2023، سوف تصل الأقراط إلى نهاية الرقبة، لتبدو أكثر جاذبية وسحراً بتصاميم مميزة وعصرية، مثل اقراط لويس فيتون Louis Vuitton، NensiDojaka، ProenzaSchouler، وتوري بورش.

اقرئي أيضا : أكسسوارات موضة 2023 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات