أكسسوارات فاخرة ماركات بألوان اليوم الوطني السعودي

  • ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 باقة فاخرة من أحدث الأكسسوارات المميزة بألوان الإحتفال باليوم الوطني السعودي، شاهديها قبل إتخاذ القرار بشأن إطلالتك في هذه المناسبة الهامة.

    أكسسوارات باللون الأخضر

    يعكس الأخضر لون العلم السعودي كل معاني الطموح والأمان والنمو، اختاريه ليكون لون أكسسوارتك خلال اليوم الوطني، رصدنا لدى دار شانيل Chanel بوت طويل باللون الكاكي وحقيبة كتف مبطنة من اللون نفسه مزوده بحزام طويل ملفوف بسلسال ذهبي.
    نرشح لكِ أيضًا الحقيبة الخضراء الفاتحة المطبعة بأوراق الشجر الذهبية البارزة والمزوده بيد قصيرة.

    أكسسوارات باللون الأصفر

    يرمز الأصفر إلى التفاؤل وهو من ألوان شعار اليوم الوطني السعودي لهذا العام، ننصحك بمشاهدة الحقيبة الـ Tote الصفراء المزوده بحزام قصير وجربي تنسيقها مع إطلالة كاجوال خلال النهار.
    أحببنا أيضًا الحذاء الـ Pointy الأصفر من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors والمميز بكعبه الرفيع، قطعة مناسبة لصاحبات القامة القصيرة.

    أكسسوارات باللون البرتقالي

    في شعار اليوم الوطني السعودي يرمز اللون البرتقالي إلى النجاح، رصدنا لدى ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حذاء مغطى بالفراء البرتقالي لا تترددي في تنسيقه خلال النهار مع إطلالة كاجوال لتحصلي على لوك مميز تتفردين به.
    أعجبتنا أيضًا الحقيبة الـ Shopper الكبيرة برتقالية اللون من ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، نسقيه مع الملابس البيضاء والبيج وبالطبع الجينز.

    أكسسوارات باللون الأحمر

    يشير اللون الأحمر في شعار اليوم الوطني السعودي إلى العزيمة وقد امتلأت مجموعات خريف 2022 بعشرات الموديلات من الأحذية الحمراء، من جهتنا أحببنا الحذاء المزود بكعب عريض طويل Chunky heels من توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung.
    سيعجبك أيضًا البوت الأحمر ذي الكعب العريض من مجموعة ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler.

    أكسسوارات باللون الأزرق

    يرمز اللون الأزرق إلى الولاء والحكمة، أختاريه ليكون لون الحذاء، نرشح لكِ البوت المخمل ذي الرقبة القصيرة والكعب العريض من مجموعة ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney.
    لا يفوتك مشاهدة الكلاتش الزرقاء المزدانه بأكسسوارات ذهبية من الأمام من مجموعة ماركة فيرساتشي Versace.

    اقرئي أيضا : أكسسوارات موضة خريف 2022 لطلة اليوم الوطني السعودي

    أضف تعليقا