أكسسوارات موضة 2023 من أسبوع باريس

أكتظت منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة ربيع 2023 بمكملات الأناقة من الأكسسوارات الفخمة، الجميلة رصدت لكِ آخر الصيحات كوني السباقة في التعرف إليها.

1- الحقائب المحبوكة

برزت موضة الحقائب المحبوكة على منصات عروض أسبوع باريس، أحببنا حقيبة الكتف المحبوكه بتقنية الكورشيه والمزوده بحزام طويل من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior.
لفتتنا أيضًا الموديل المستوحي من حقيبة التسوق والمميز بألوانه الصيفية الزاهية من توقيع ماركة لونشان Longchamp.

2- الحذاء بكعب معوج

هيمن الحذاء المصمم بكعب معوج على عروض أسبوع باريس لربيع 2023، رصدنا لدى كريستيان ديور Christian Dior النصيب الأكبر وأحببنا الحذاء الأسود المورد المزين بأكثر من إبزيم يزين الساق، كما أعجبنا من نفس المجموعة البوت الجملي الفاتح.
نفس الصيحة صادفناها لدى ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten والذي أنتعلت إحدى عارضاته حذاء Mule أسود مصمم بكعب ذهبي معوج.

3- الأحذية البيضاء

ها هو الحذاء الأبيض يثبت حضوره من جديد على منصات عروض ربيع 2023، لفتنا البوت الطويل السادة المصمم بكعب ضخم معدني من توقيع ماركة أوف وايت Off-white.
أحببنا أيضًا الحذاء الأبيض ذي الكعب العريض العالي الشفاف من مجموعة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten.
 

4- الحقائب الترتر والمكشكشه

سجلت الحقائب المزدانه بالترتر حضور لافت على مدرجات عروض أسبوع الموضة الباريسي، حملت عارضات داريس فان نوتن Dries Van Noten حقائب كلاتش عريضة أحببنا منها الحقيبة المغلفة بالترتر الزهري البودر والحقيبة المحبوكه بالترتر الأخضر الزمردي. 
من نفس المجموعة لفتتنا الحقائب المزينه بالكشاكش كما في الموديل الكلاتش الذي جمع بين البني الداكن وإحدى درجات الزهري.

5- الأساور العريضة

تعود موضة الأساور العريضة إلى الواجهة في ربيع 2023، قدمت ماركة سان لوران Saint Laurent قطع خشبية ضخمة بعضها نسق مع قطع أصغر.
أعجبنا أيضًا السوار الفضي الضخم المزود بقطعة كريستال خضراء من توقيع درايس فان نوتن Dries Van Noten.

6- أقراط مبتكرة

برع المصممون في إبتكار تشكيلة رائعة من الأقراط، أحببنا تأثير الطبيعة على بعض التصميمات وأعجبتنا الموديلات الخشبية المتدلية من توقيع سان لوران Saint Laurent، كما لاحظنا عودة إرتداء قرط واحد لدى درايس فان نوتن Dries Van Noten.

اقرئي أيضا : أكسسوارات فاخرة ماركات بألوان اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا