تعرفي الى حملة Galeries Lafayette موسم خريف وشتاء 2022 2-23

"إيفري بادي EVERYBODY " هو عنوان حملة غاليري لافاييت لموسمشتاء خريف22 التي تحتفي بجسم الإنسان بجميع أشكاله ومظاهره وفق نهج شمولي يدعم الفرد ككلّ -وجهة مفعمة بالحيوية والبهجة تبجّل الأجسام البشرية وتعبّرعنها من خلال أساليب جريئة، حسّية، رياضية، بسيطة أو واثقة. 
يحقّ لكل شخص التمتّع بمظهر جيّد يشعره بالرضا؛ إنّ تكريم العيوب هو ما يجعل عالمنا أكثر جمالًا. تمتلك مجموعات الأزياء المتوافرة لدينا القدرة على تحسين أدائك، وبالتالي تعزيز مهاراتك وتحفيزك لاشعوريًا. تخيّل أسلوب الأزياء القوّي، البارز، والعصري، والقمصان والسراويل ذات القصّات الضيّقة وستايل الريترو. تضع الحملة لموسم شتاء خريف22 من غاليري لافاييت بين يديك مجموعة مختارة من العلامات التجارية المتنوّعة التي تناسب كل طراز وكل شخصية. إذا كنت ترغبين بإستعراض بعض منحنياتك، إختاري إذًا العلامات التجارية مثل Herve Leger و Versace Jeans Couture و Just Cavalli ، مع مجموعة فساتين "Body Con" المميّزة المصمّمة خصيصًا لنحت شكل الجسم الفريد من نوعه "لكلّ شخص". إذا كنت من المهتمّين     بالموضة المحافظة على سلامة البيئة, ستحبّين على الأرجح أحدث مجموعة من Alice & Olivia التي تركّز على تصميم الملابس الصديقة للبيئة والمسؤولة اجتماعيًا. أمّا في حال كنت تميلين الى الطبعات المزهّرة وأنماط السبعينيات والقطع المطرزّة والألوان ذات التدرّجات البنية - تخلق قصّات Manoush و Erdem و Selmacilek المعاصرة توازنًا بين الألوان والحيوية والأناقة ، لتقدّم قطعًا أنيقة من طراز البوهو ، وتعطيك مظهرًا يلقي الضوء على مشاعرك المبهجة وذوقك الرفيع.
إذا كانت روحك رياضية ومعنوياتك مرتفعة، ستجد مجموعة من الأزياء الترفيهية والنشطة العصرية مثل  Herve Leger Leisure   بالإضافة إلى إصدار محدود من أحذية Nike و Air Jordan الرياضية. حافظي على الراحة والهدوء والاسترخاء مضيفًا في الوقت نفسه لمسة من التألق على مظهرك مع هذه القطع المصمّمة خصيصًا لتأمين راحتك.


لا شك أن جميعًا نبحث عن حقائب تكمّل مظهرنا بدون عناء ... لوّني طلّتك مع أحدث القطع المضافة إلى المجموعة المختارة من حقائب اليد العصرية لدينا من العلامات التجارية مثل By Far و Coperni. ستجدين بعض التصاميم المعدنية والفضية والنيونية والأشكال الفريدة من نوعها التي ستضف لمسة مرحة على مظهرك اليومي أو حتى الرسمي. هل تبحثين عن الجودة، المتانة والإستدامة؟ ما عليك سوى انتقاء حقائب Lancel المصنوعة من أجود أنواع الجلود وأنعمها.
عندما يتعلّق الأمر بالملابس الداخلية، فإن العلامات التجارية الشهيرة مثل Simone Perele و Chantelle و Lise Charmel تحتضن الجمال للجميع. ستشعرك التصاميم بالرضا الذاتي وتخرج أفضل ما فيك  - فتعبّرين عن نفسك بثقة وشهوانية وواقعية.


فكّري في الجمال الذي يهيمن على أي لون بشرة أو حالة جلدية. تمتّعي بالعلامات التجارية التي تقدّم منتجات لجميع الهويات والأجناس. من العناية بالبشرة والشعر واليدين إلى المكياج والعطور. يتيح المتجر الشامل للجميع - لعملائه الفرصة لتجربة العديد من خدمات التجميل المختلفة أثناء التسوّق عبر الإختيار بين أكثر من 140 علامة تجارية متخصّصة في عالم الجمال. أخبار سارّة لأولئك الذين يدعمون مفهوم "الجمال النظيف والطبيعي" ، يمكن أيضًا التسوّق من جميع العلامات التجارية الصديقة للبيئة في #lab.
بمجرد وصولك إلى الطابق الثاني من المتجر، ستنغمس في مجموعة متنوّعة من الديكور والأثاث المنزلي. سواء أكنت تبحث عن هدية أو بصدد تزيين منزلك ببساطة ، تقدّم لك العلامات التجارية مثل Versace Home و Villeroy & Boch و Jonathan Adler قطعًا فاخرة تكمّل أي غرفة. علاوة على ذلك، إنطلق في تجربة علاجية أثناء الغوص في تصاميم الأثاث الإبداعية الخاصة بنا المنتقاة بعناية بواسطة وكلاء المشتريات المتخصصين لدينا. إكتشف Mood Store و Citiesلإضفاة لمسة عصرية على منزلك. إذا كنت تبحث عن نمط الأرابيسك ، توفّر O 'De Rose المجموعة التي تعطي منزلك نفحة انتقائية. كما يمكنك اكتشاف مجموعتنا من أدوات الطهي والمائدة وأساسيات السرير والحمام والعطور المنزلية من العلامات التجارية المعروفة.
إنضمّ إلينا لاكتشاف اتّجاه يبعث الرفاهية والسرور حيث تقع الموضة والجمال والمنزل في قلب تمثيل الفرد لذاته الحقيقية. تعرّف على موضة الموسم في المتجر في دبي مول أو عبر galerieslafayette.ae.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة