الملكة ماكسيما أنيقة بالزهري المبودر في زيارتها إلى السويد

وصل الملك ويليام ألكسندر ملك هولندا برفقة زوجته الملكة ماكسيما إلى السويد في زيارة رسمية، وقد فاجأ الملك المراسلين والصحفيين بأنه هو من كان يقود الطائرة التي أقلته وزوجته إلى السويد. 


الزيارة الملكية تستمر 3 أيام ومن أجلها قام الملك بالمساعدة في قيادة الطائرة الحكومية إلى مطار Arlanda في السويد وتمكن الصحفيون من مشاهدته في قمرة القيادة أثناء هبوط الطائرة. 
لدى الوصول كان في استقبال الملك الهولندي وزوجته كل من ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال. 


وبعدها قام الملك ويليام والملكة ماكسيما بركوب عربة تجرها الخيول للتوجه إلى القصر الملكي في استكهولم حيث كان في استقبالهما الملك السويدي كارل غوستاف والملكة سيلفيا.
الملكة ماكسيما التي عودتنا على اختيارها لإطلالات أنيقة لم تخيب أملنا واختارت للمناسبة كابًا أنيقاً بلون الكاميل يصل إلى الكاحل تحته فستانا باللون الزهري المبودر مع قبعة وحذاء من اللون نفسه. 


أثناء نزولها من الطائرة ارتدت الملكة كابا على كتفيها ربما لاتقاء الجو البارد هذا الكاب من فالنتينو Valentino لكنها خلعته فيما بعد. أما الفستان فحمل توقيع علامة Natan Couture يتميز بأكمامه المنتفخة كالبالون وبتنورته التي تحمل الكثير من التفاصيل الأنيقة وهو صنع خصيصا للملكة. 


لتكمل أناقتها اختارت الملكة ماكسيما حقيبة باللون الحيادي من هيرميس Hermes وانتعلت حذاء من الجلد المقلوب باللون نفسه من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi .
وفي أذنيها ارتدت زوج من الأقراط المرصعة بالكونزايت والألماس من Stelman وهي علامة هولندية .

اقرئي أيضاً:الملكة ماكسيما ببدلة صفراء من زارا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات