شارلين وتوأمة مع ميغان

رافقت الأميرة شارلين أميرة موناكو زوجها الأمير ألبير من أجل استقبال سفيرة أميركا الجديدة إلى الإمارة. وتم نشر صورة تجمع الزوجين مع السفيرة الجديدة على صفحتهما الرسمية على إنستغرام. 
لهذه المناسبة ارتدت الأميرة شارلين، البالغة من العمر 44 عاماً، بنطلوناً أحمر داكن مع حزام أسود حدد خصرها الأنيق ونسقته مع قميص أسود واكتفت بعقد ناعم من الذهب زين عنقها .


وبحسب الصحف المحلية فإن هذا البنطلون الأحمر هو البنطلون نفسه الذي ارتدته ميغان ماركل دوقة ساسكس خلال زيارتها إلى إحدى مدارس هارلم في نيويورك العام الماضي برفقة الأمير هاري. لكن ميغان نسقته مع قميص باللون نفسه وجاكيت واسعة من اللون نفسه أيضا .

ميغان ماركل


البنطلون من علامة لورو بيانا Loro Piana وهي علامة إيطالية فاخرة وتبلغ قيمته 1680 جنيه استرليني. وبحسب موقع العلامة فهو بنطلون ناعم خفيف الوزن مصنوع من فلانيل الكشمير. لكن كما يمكن أن تتوقعي عزيزتي فقد نفد البنطلون الذي يبدو أنه خيار أميرتين من أوروبا من الأسواق.

البنطلون من علامة لورو بيانا Loro Piana


وقد سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المقارنة بين الأميرتين ويبدو أن هناك من فضل طلة ميغان على طلة شارلين خاصة وأن اللون الأحمر الداكن أضفى الكثير من الإشراق إلى سحنة دوقة ساسكس بينما طلة شارلين طالها الشحوب نوعا ما. 

اقرئي أيضاً:الأميرة شارلين ترافق ابنيها في أول يوم دراسي 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات