قصات للشعر الخفيف من الأمام للنساء من وحي نجمتكِ المفضلة

الشعر الخفيف من الأمام مشكلة قد تعاني منها الكثير من النساء، ومع العلاجات المختلفة لحل تلك المشكلة، قد تحتاجين لعمل بعض قصّات الشعر لتمنحكِ مظهراً أكثر كثافة للشعر، لإطلالة أنثوية تزيدكِ ثقة بالنفس.

وفي "الجميلة" نقدّم لكِ مجموعة قصّات للشعر الخفيف من الأمام للنساء من وحي تسريحات النجمات، تناسبكِ لحل مشكلتكِ، يمكنكِ استلهام منها للقصّة التي تناسبكِ.

تسريحة الغرّة الفوضوية على طريقة نادين نجيم 

                                                                     الصورة من انستغرام نادين نجيم

قد تعتقدين خطأ أن الشعر الخفيف لا يناسبه الغرّة، ولكن على العكس فالغرّة الفوضوية ستكون بديلكِ عن الغرّة العريضة الكثيفة، والتي تمنحكِ نفس ستايل الغرّة الكثيفة، لكنها في الوقت نفسه تتناسب مع الشعر الخفيف من الأمام، مثل قصّة الشعر تلك على طريقة نادين نجيم.

تسريحة الشعر المتدرج من الأمام من جيسي عبده 

                                                            الصورة من انستغرام جيسي عبده 

نعرف جميعاً أن الشعر المتدرج يمنح الصبيّة مظهراً كثيفاً للشعر، لهذا يمكنكِ اعتماده مع الخصلات الأمامية للشعر، كهذا اللوك من جيسي عبده، ويناسبكِ إن كنتِ تحبين الشعر المائل على جنب، مع خصلات مرفوعة قليلاً.

الشعر مع الفرق من المنتصف من نانسي عجرم 

                                                                الصورة من انستغرام نانسي عجرم 

قصّة الشعر لخصلات أمامية متساوية، وعمل تسريحة شعر مع الفرق من المنتصف، خياراً رائعاً أيضاً من قصات للشعر الخفيف من الأمام للنساء، كهذا اللوك من نانسي عجرم، إذ تغطي الخصلات كلا الجانبين، ولن يبدو معها الشعر خفيف على الإطلاق.

قصّة الشعر القصير المتدرج من أصالة

                                                                           الصورة من انستغرام أصالة

أما لصاحبات الشعر القصير، فيمكنكِ التفكير في هذا اللوك من أصالة، لتسريحة شعر قصير متدرج من الأمام، مع الغرة الجانبية، تعتبر هي الخيار الأمثل لشعر أكثر كثافة، وإطلالة جمالية تزيدكِ أنوثة وجرأة أيضاً.

تابعي أيضاً:

تسريحات للشعر الأسود متوسط الطول تسريحات للشعر الأسود متوسط الطول


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات