تسريحات للشعر الأسود متوسط الطول

الشعر الأسود يتمتع بسحر خاص، ورغم الألوان المختلفة للصبغات، فما زال هناك العديد من الفتيات يفضلن اعتماد اللون الأسود للشعر، خاصة وأن تلك الدرجة تحديداً تناسبنا كفتيات بالعالم العربي، مع لون البشرة الحنطية.

ولهذا إليكِ تسريحات للشعر الأسود متوسط الطول على طريقة مدونات الموضة على انستجرام. 

 

تسريحة الكعكة مع شعر لامع من زينب العلوان 

تسريحات الكعكة مع الشعر الأسود تعتبر خيار مثالي، تحديداً في أوقات النهار، حيث يعكس اللون الأسود لمعان أشعة الشمس، لمظهر أنثوي جذاب، كتلك التسريحة من المدونة زينب العلواني، مع شعر مرفوع بالكامل كعكة كلاسيكية لإطلالة جمالية فاخرة.


تسريحة الشعر الطويل المجعد الكيرلي من الفاشينيستا إسراء

كنوع من التغيير جربي تسريحة الشعر الأسود المنسدل الويفي أو الكيرلي، يناسبكِ في حالة كان شعركِ متوسط الطول أو طويل، حيث يمنحكِ مظهراً أكثر كثافة، لإطلالتكِ في كل الأوقات سواء بالمساء أو بالأوقات الصباحية.

 

تسريحة ذيل الحصان العفوية من ناتالي بسمة 

إليكِ هذا اللوك الأنيق والعفوي من مدونة الموضة وخبيرة التغذية ناتالي بسمة، لتسريحة شعر أسود متوسط الطويل مميزة وعصرية، وتناسب خروجاتكِ الكاجوال النهارية، لذيل حصان مرفوع مع غرّة عفوية، تناسب أكثر صاحبات الشعر متوسط الطول المتدرج.

 

 

تسريحة الضفيرة على جنب من ديما الأسدي

أما هذا اللوك فيناسب أكثر الصبايا المراهقات، حيث يمكنكِ اعتماد تسريحة الضفيرة على جنب مع شعركِ الأسود، لستايل أنيق وعصري، ويمكنكِ مع هذا اللوك اعتماد قبعة البوكيت، للمسة على الموضة.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات