بروتينات لحرق الدهون 

أصبحت بروتينات حرق الدهون شائعة بشكل كبير بين من يبحثون عن شكل جسم مثالي، وكذلك هؤلاء الذي يفكرون في تخسيس الوزن، حيث تساعد في الحفاظ على نظامك الغذائي، وتمنح الجسم ما يحتاجه لبناء العضلات بجانب التمرينات الرياضية.

ولهذا سنقدّم مجموعة من أفضل منتجات بروتينات لحرق الدهون، لاختيار الأنسب لكِ بعد استشارة مدربكِ واختصاصي التغذية الخاص بكِ.

Naked Whey 

                                                                   الصورة من أمازون

 

تحتاج النساء عمومًا إلى استهلاك سعرات حرارية أقل من الرجال لفقدان الوزن، مما يجعل مسحوق البروتين منخفض السعرات الحرارية مثل Naked Whey خيارًا رائعًا، علاوة على مذاقه الجيد من الشوكلاته والفانيليا، كما أنه موجود بدون نكهات حيث يمكن مزجه بالقهوة ودقيق الشوفان.

ولكن انتبهي أن هذا المنتج غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز الشديد.

Optimum Nutrition Gold Standard 100% Isolate

                                                            الصورة من موقع gnc

 

هذا المسحوق عبارة عن بروتين مصل اللبن، ويتميز بأنه لا يتم هضمه بسرعة، ولهذا سوف يمنحكِ إحساس بالشبع لفترة طويلة، كما أنه يحتوي أيضًا على كمية أعلى من البروتين لكل وجبة مقارنة ببروتين مصل اللبن العادي، وهو أمر رائع لبناء العضلات الخالية من الدهون.


Vital Proteins Collagen Peptides

                                                  الصورة من موقع أمازون 

 

يحتوي هذا المنتج على ببتيدات الكولاجين الحيوية التي تحفز نمو العضلات الخالية من الدهون، وتساعد في كبح الشهية، وكذلك تساعد على تعزيز صحة المفاصل، علاوة على وجود حمض الهيالورونيك الذي يمنحكِ بشرة متوهجة ونضرة.

Orgain Grass-Fed Whey

                                                                 الصورة من موقع أمازون

 

إذا كنتِ تعانين من مشاكل المذاق غير المرغوب به لمسحوق البروتين، فهذا المسحوق يتميز بطعمه الرائع حيث يحتوي على حبوب الفانيليا، مع بروتين مصل اللبن المغذي، كما أنه خالي من الغلوتين، وخالي من الصويا، وخالي من السكر، وغير معدّل وراثياً، والأهم أنه لا يحتوي على على ألوان صناعية أو نكهات، أو مواد حافظة.

نصيحة "الجميلة": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج يجب استشارة طبيب مختص.

تابعي أيضاً:

تمارين البيلاتيس فوائد تمارين البيلاتيس


 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة