علامة FILA تطلق تشكيلة حصرية من الملابس والأحذية والإكسسوارات بالتعاون مع Shakur Estate

كشفت علامة FILA عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من تصاميم الأزياء والأحذية والإكسسوارات بالتعاون مع علامة Shakur Estate، تكريماً لأحد أشهر الأسماء في تاريخ الموسيقى والفن. وتمثّل هذه التشكيلة الحصرية التعاون الأول من نوعه بين FILA وShakur Estate. ويعدّ Tupac Shakur واحداً من أهم الرموز الثقافية التي تركت أثراً عميقاً تجاوز إبداعاته في عالم الموسيقى، وشكّلت الموضة جزءاً مهماً من مسيرة وإرث الفنان، حيث اشتهر كأحد أيقونات الموضة خلال فترةٍ زمنية طغت عليها تصاميم أزياء الشارع، كما أثّر بشكلٍ كبير على مشهد موسيقى الهيب هوب في تسعينيات القرن الماضي. وتعيد تشكيلة FILA x 2PAC الحصرية ابتكار أشهر تصاميم العلامة الأصلية التي تألق بها Tupac. وتتنوع هذه التصاميم بين البدلات الرياضية الأنيقة والكنزات القطنية المزينة بشعار العلامة والسترات المموهة والسراويل القصيرة والسترات بدون أكمام ومناديل الباندانا المزينة بنقشات بيزلي التي اشتهر Tupac بحملها، بالإضافة إلى حذاء Grant Hill 2 الذي كان خياره المفضل من أحذية FILA الرياضية. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحد المتحدثين باسم Shakur Estate: "يسرّنا الاحتفاء بشغف Tupac الكبير بعالم الموضة من خلال التعاون مع علامة FILA لإطلاق تشكيلة من تصاميم العلامة المفضلة لديه. وتستمد التشكيلة الجديدة إلهامها من إطلالات Tupac الخاصة، بهدف ابتكار تصاميم أصيلة وحصرية قدر الإمكان. ونقدّر جهود علامة FILA ونشكر اهتمامهم بتكريم Tupac بهذه الطريقة المميزة". وبدورها، قالت Tara Naraya، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق في شركة FILA North America: "تمتع Tupac بأناقة استثنائية وذوق مميز يستمد الفنانون والمعجبون إلهامهم منه حتى يومنا هذا. كما كان ناشطاً وموسيقياً وفناناً أيقونياً، وعملنا جنباً إلى جنب مع Shakur Estate لابتكار تشكيلةٍ خاصة تمثل انعكاساً حقيقياً لتفرّد النجم الراحل. وكان Tupac من أشدّ المعجبين بعلامة FILA، مما شجعنا على تكريم هذه الأسطورة الموسيقية".

وتتضمن تشكيلة FILA x 2PAC مجموعة من كنزات الهودي المزودة بقبعات والسراويل الرياضية والمعاطف بأكمام طويلة والكنزات القطنية بألوان الأبيض والأزرق الداكن والبني، المزينة بشعاري FILA و2PAC. وتشمل القطع الأخرى قمصان من الشبك بثلاثة ألوان مختلفة، يتزين كل منها بشعار العلامة المطرز عند منطقة الصدر. وتم ابتكار إصدارين من الأطقم المتطابقة المؤلفة من سترة وسروال فضفاض بنقشات مموهة ولون رمادي فاتح، إلى جانب سترتين بدون أكمام بنفس الألوان. وتكتمل التشكيلة المميزة مع خيارين من بدلات الرياضة الكلاسيكية باللونين البني والأزرق والسراويل القصيرة المزينة إما بنقشات البيزلي أو طبعات FILA على كامل القطعة.

واشتهر Tupac بارتداء حذاء Grant Hill 2 من علامة FILA في الملصق الترويجي لألبوم All Eyez on Me الشهير، والذي أصبح أحد القطع الأساسية المفضلة بالنسبة له. ويضم معرض TUPAC SHAKUR: WAKE ME WHEN I’M FREE مجموعةً من مقتنيات Tupac الشخصية، ومن بينها حذاء Grant Hill 2 الرياضي الخاص به. وتضم التشكيلة المشتركة إصدارين من حذاء Grant Hill 2 بتصميم الكعب المنخفض. كما تضم تصاميم الأحذية الإصدار الجديد من حذاء Grant Hill 2 Low x 2PAC ‘96 Reissue باللون الأحمر الأصلي وإصدارات أخرى بألوان الأبيض والأزرق، إلى جانب حذاء Grant Hill 2 Low x 2PAC الحصري باللونين البني والأبيض، مع لمسات مبتكرة من نقشات البيزلي على بطانة الحذاء وشعار Tupac على الجزء الخلفي منه. كما يوجد رقعة لاصقة على لسان الحذاء تحمل إشارة Tupac، بينما تتزين المنطقة الموجودة فوق النعل بتوقيع الفنان. ويتم تغليف الإصدارين بصناديق أحذية مخصصة تحمل صور Tupac ونقشات مناديل الباندانا. وتتكامل قطع التشكيلة مع مجموعة من الإكسسوارات، مثل قبعات الدلو والقبعات الصغيرة ومناديل الباندانا الملونة التي يُمكن تنسيقها مع الملابس والأحذية.

وتم تصوير دليل الحملة الترويجية لتشكيلة FILA x 2PAC المشتركة في معرض Tupac Shakur في لوس أنجلوس. كما وفرت علامة FILA تشكيلة من القطع المختارة والمخصصة في متجر الهدايا الخاص بالمعرض في مطلع العام. وتتوفر تصاميم مختارة من تشكيلة FILA x 2PAC على موقع FILA.com ابتداءً من 4 أكتوبر، مع إطلاق تصاميم جديدة مع نهاية فصل الخريف. 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة