التوقعات العاطفية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر اكتوبر 2022 

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر اكتوبر/تشرين الاول 2022؟ وما هي التغييرات التي قد تحصل، وهل سيجلب لك الفلك علاقات عاطفية جديدة أو عودة للعلاقات وتصحيحها والإنضمام إلى مجموعات جديدة وتحسين الأجواء الرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة"، واطَّلعي على  التطورات والحظوظ العاطفية التي سترافقك في الأسبوع الأول من شهر اكتوبر/تشرين الاول 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح. 

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر اكتوبر 2022 

برج الحمل

لا تتسرع أبداً في بداية الأسبوع هذا، ولا تحرق المراحل. رويداً رويداً تصل لأي نتيجة تريدها على الصعيد العاطفي. عليك ضبط أعصابك قليلاً ولا تكون متحمساً وشغوفاً كثيراً حتى لا ترتكب أخطاء. إذا كنت تعاني من بعض المشاكل فاترك الأمور لتهدأ قليلاً قبل ان تتدخل لإيجاد الحل. عليك الإعتماد على أول يومين من الأسبوع هذا، فهما مناسبان جداً حتى تنطلق وتجد بعض الحلول أو لبدء في مرحلة جديدة من حياتك. 

برج الثور

يُخشى من إهمال بعض الأمور والقضايا العاطفية فجأة أو تفقد حماستك بين الأربعاء والخميس. حاذر من إثارة بعض النزاعات. يعود الفلك ويعدك بمفاجآت جميلة ومتغيرات ومزاج فرح وجاذبية قصوى تمارسها بعذوبة في آواخر الأسبوع هذا.

برج الجوزاء

يبدأ الأسبوع هذا مع القليل من التوتر وشعور بعدم الرضا، وقد تهتم بموضوع شخصي أو موضوع صحّي يخصك أو يخص أحد المقربين وتخاف من بعض التراجع على هذا الصعيد. تسعى للقاء جديد او تتلقى خبراً يجعلك مرتاحاً جداً. 

برج السرطان

تسير الأمور بصورة متسارعة وتُتاح لك فرصاً جيدة لتحسين الأوضاع العاطفية، لكن حاذر من تصرفات مفاجئة وميل إلى قلب الطاولة أو اختراق الخطوط الحمراء وتخطّي حدودك. هذه فترة عليك أن تكون فيها حذراً حتى لا تُتهم بالتدخل في أمور لا تتعلق فيك.

برج الأسد

حاذر من بداية الأسبوع هذا من خلافات أو شائعات تدور حول بعض الأشخاص المقربين. قد تفكر بمعاودة الإتصال ببعض الأقرباء وتفتقد وجودهم.  تلتبس عليك الأمور وتكون في حيرة بشأن قرارات عليك إتخاذها. 

برج العذراء

تحتاج إلى من تخبره أسرارك بين يوم الأربعاء والسبت أو لأحداً يُواسيك. يُوحي لك ماركور في برج الجوزاء بين يوم الجمعة والسبت بآراء جديدة وأفكار مهمة جداً. تُولّد معاكسة كوكب مارس بعض التعب والبلبلة وتواجه خيارات صعبة يكون لها علاقة بالماضي. 

برج الميزان

يحصل ما يُوَعّي ويُوقظ حماسك في بداية الأسبوع هذا، ويهتف لك بمبادرة مهمة جداً على الصهيد العاطفي. لكن يُخشى من تصرف أو تدخل مزعج بشؤونك. كن حذراً جداً ولا تُقبِل على أي إجراء أو تتحمس لأي إغراء. 

برج العقرب

حافظ على تفاؤلك، فالأفلاك تدعمك وتحمل لك الفرح خاصةً إبتداءً من يوم الجمعة. راهن على نهاية الأسبوع هذا، حيث سيطرأ جديداً، وتكون الفترة هذه هي الأفضل.

برج القوس

يبدأ الاسبوع هذا مع قمر في برجك ويجعلك مميزاً وجذاباً ومتألقاً وواثقاً من نفسك. تهتم بشؤون كثيرة ومتنوعة ومتفرقة. لكن الفلك يحذر من خلافات على الصعيد الشخصي ومن غيرة تثيرها لدى الطرف الآخر.  يجعلك نبتون أقل إستعداداً للمواجهات. تحاول ترطيب الأجواء مهما حصل ويكون مزاجك جيداً خاصةً بين يوم الأربعاء والخميس.

برج الجدي

حاذر من بعض التشويش من أمور تتعلق بقضية شخصية، ولا تترك تضليلاً قد يستهدفك كما حاذر من المجازفات والأفخاخ التي قد تُنصب لك. ربما تُدرك أنك فريسة بعض أعمال الإحتيال أو بكل بساطة احدهم قد يكون مستاءً منك ويتطور الأمر إلى بعض المشاكل.

برج الدلو

هناك الكثير من الأحلام في بداية الأسبوع هذا. تجعلك هذه الفترة أمام آفاق جميلة جداً ومفاجآت ومزاج جيد. يلتف حولك الكثيرين طالبون رضاك ومستمتعين بحضورك وقد تبخل على البعض بلقاء بين يوم الإثنين والثلثاء أو تعود للوراء، تنعزل وتعيش ذكريات أو ربما تستعيد علاقة بعيدة عن الأعين. تسابق الوقت من أجل سرقة بعض الأوقات الجميلة، وفي الأجواء حنين.

برج الحوت

يظهر أمراً من الماضي حتى يشوش عليك بعض الأوضاع أو تكون مرتبطاً بإنطباعاً يتكون لديك عن الشريك. يتحدث الطالع الفلكي عن معاكسة فلكية، أما يوم الجمعة والسبت يحملون لك أملاً جديداً لمعالجة الأمور بنجاح.

اقرئي أيضاً:

ابرز التوقعات لبرج العقرب للعام 2023  أبرز توقعات 2023 لبرج العقرب
أبراج ينسون الماضي الاليم بسبب حدث سعيد  مواليد 4 أبراج ينسون الماضي الاليم بسبب حدث سعيد 
توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الاول من شهر اكتوبر 2022  توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الأول من شهر اكتوبر 2022 
أضف تعليقا