توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الأول من شهر اكتوبر 2022 

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وماذا ينتظر الأبراج في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد المهني. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من اكتوبر 2022 مهنياً

 

برج الحمل

تكون الأجواء دقيقة جداً، وعليك التأنّي والحذر وعدم زج نفسك في أي مشكلة. يُوحي الفلك ببعض التأخير والتسويف ويُولّد بعض العراقيل. تقطف ثمار بعض القرارات السابقة ويكون النجاح بانتظارك إذا كانت خياراتك جيدة، وقد تواجه المصاعب إذا كانت قراراتك خاطئة.

برج الثور

عليك تنظيم جدول برامجك والتفكير بسفر أو تواصل مع بعض الأجانب. لن تنقصك الحيوية اللازمة لطرق أبواب مختلفة. يجعلك الوضع الفلكي تفتقر لحس المثابرة ومتابعة الأمور بدقة بعيداً عن التشتت. حاول عدم تضييع الفرص أو الوقوع في إكتئاب خاصةً أنّ الفلك يُهديك آفاق ممتازة بين يوم الإثنين والثلثاء، في حين أنّ آخر الأسبوع هذا يُوحي لك ماركور بأفكار جيدة ويجعلك متحمس جداً للإعلان عن هذه الأفكار. 

برج الجوزاء

كن متحفظاً حتى نهاية الأسبوع هذا، لأنّ ماركور يعاكس طموحاتك ويجعلك مشتت التفكير وغير قادر على ضبط الأمور، خاصةً بين يوم الجمعة والسبت، وقد يكون مزاجك متعكراً أو قد تتعرض لبعض الأحداث أو تسمع خبراً يزعجك ويخص أحد المقربين. ربما تضطر لتأجيل موعد والإنتقال إلى مكان لم تفكر به قبل ذلك. قد يحصل صدام أو كلام جاف مع أحدهم. من الممكن أن يتم لقاء مهماً يوم الخميس أو يحدث شيئاً يغير بعض الإتجاهات أو يجعلك تأخذ قراراً حاسماً ومصيرياً.

برج السرطان

كن حذراً جداً بين يوم الإثنين والثلثاء، فهذين اليومين معاكسين، حافظ على الأصول واختصر الجدال. انتبه ولا تتوتر او تتهور. يدعوك كوكب مارس إلى الهدوء يوم الأربعاء. يهديك ماركور الموجود في العذراء كل أمانيه ويجعلك مرتاحاً ولحسن الحظ أنّ الآمال تكثر في الوقت هذا. تناقش مسألة مالية بحنكة وذكاء.

برج الأسد

تبدأ الشهر هذا بيومين واعدين وتحقق أملاً وتتوصل إلى إنجاز أو تعمل على إنجاح خطوة مميزة جداً. ثم تضطر لبذل جهود إضافية بين يوم الإثنين والجمعة لتطييب الخواطر حولك واستعادة الثقة التي فقدتها ربما. يحمل لك يوم الأربعاء والخميس أثقالاً كثيرة وتتراجع المعنويات وتضطر إلى إعادة النظر في بعض الإجراءات. قد تُلغي موعداً أو قراراً أو ربما تعود إلى دراسة مشروع إعتقدت أنه انتهى أو إلى تعديله. تستجمع قواك يوم الجمعة والسبت وتجد نفسك أمام منعطف مهني مهم جداً.

برج العذراء

عليك أن تكون حذراً من بعض العوائق وبعض التأخير في عملك في بداية الأسبوع هذا، حيث أنّ الفترة هذه تُعتبر دقيقة ومعاكسة وتعرضك لتحمل المسؤولية أو لإنتقاد. قد تتنحى خلال الفترة هذه عن موقع أو مركز وتضطر مسايرة بعض الأطراف لإيجاد الحلول. تلتقط أنفاسك بين الإثنين والثلثاء ويكون من الأفضل التركيز على إعلان أو على عمل من دون تشتيت تفكيرك بشيء آخر. كما يحملان لك هذان اليومان الحظ والانفراج. يدعمك بعض المقربين وتستفيد من هذا الدعم بصورة ذكية جداً.

برج الميزان

يبتسم الفلك لك ويعدك بالأفضل بين يوم الأربعاء والخميس. تفرح بمستجدات وتُقدم على نشاطات وتطورات. يعجب من حولك بأداؤك وقد تحصل على معلومة مهمة جداً تساهم في إنجاح مساعيك. تنكب على دراسة أي مسألة مهنية في آخر الأسبوع هذا وتتكلل جهودك بالنجاح. مطلوب منك فقط التكتم الشديد في الوقت هذا. 

برج العقرب

يحصل أمراً في حياتك مع بداية الأسبوع هذا، قد يكون سفراً أو ربما تُنجز عملية مالية أو عملية إستثمارية تتعلق ببيع وشراء. تلعب مخيلتك دوراً كبيراً في نجاحك المهني وذلك من خلال بعض التغييرات التي تُقدم عليها. تتطرأ لمشاريع كثيرة وتكون الأفكار غنية لكن تعيش بعض الإرباك بين يوم الأربعاء والخميس بسبب مصاعب تطرأ على شأن عملي يحتاج إلى إعادة النظر فيه.

برج القوس

تبحث في مسألة مالية بين يوم الإثنين والثلثاء. تسير في أمور عملية وتحاول توحيد المواقف وتكون في قائمة إهماماتك. تشعر ببعض الفراغ وتنزعج من أوضاع قد تطرأ بين يوم الجمعة والسبت.

برج الجدي

ضاعف إنتباهك وحذرك وإنتظر يوم الثلثاء والأربعاء حتى تقوم بخطوة أنت تجدها شجاعة وجريئة أو لإعلان أهدافك وأفكارك. تُراجع بين يوم الأربعاء والخميس بعض الحسابات وتفاجئك الأرقام لكن هناك فرصاً ربما أُتيحت لك سابقاً وتعود وتفكر باستثمارها في آخر الأسبوع هذا. تستفيد من حوار يوم الجمعة حتى توضح بعض الأفكار والآراء، ويخدمك كثيراً ماركور الموجود في برج ترابي مثلك وهو العذراء.

برج الدلو

تبرز بحلة جديدة لسبب من الأسباب بين يوم الأربعاء والخميس أو تبرع في مهمة أو تؤدي رسالة استثنائية تجعلك في الطليعة. لكن الأفلاك تفرض عليك بعض التأنّي والصبر واعتماد سياسة التروّي والمسايرة.

برج الحوت

تحتاج إلى الكثير من الدقة والمثابرة لمحاصرة كل المشاكل المحتملة خاصةً في بداية الأسبوع هذا. ركز على أمر أساسي ولا تترك نفسك ضائعاً في التفاصيل أو بقضايا سطحية. قد تتاح لك فرصة حتى تحقق مشاريع طموحة، لكن عليك إنتظار حدوث بعض العراقيل وبعض العوائق بطريق أحلامك بين الأربعاء والخميس. 

اقرئي أيضاً:

ابرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023  أبرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023 
ابرز التوقعات لبرج العذراء للعام 2023  ابرز التوقعات لبرج العذراء للعام 2023 
ابرز التوقعات لبرج الاسد للعام 2023  ابرز توقعات برج الاسد للعام 2023 
أضف تعليقا