أبرز التوقعات العاطفية من ماغي فرح للابراج لشهر اكتوبر 2022

ماذا يحمل شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2022 للأبراج؟ وهل سيكون مليء بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والتطورات والتغييرات الجديدة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر تشرين الأول/ اكتوبر 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج لشهر أكتوبر 2022

برج الحمل

قد يكون هناك توجهاً جديداً خلال تاريخ 10 أكتوبر، لأنّ الفلك يفرض خياراً إذا كنت عازباً وقد تعيش قصة حب جميلة إذا انتصرت على خوفك من المبادرة، ولكن حاذر من غيرة في حياتك الشخصية، سواء كانت مبررة أم لا. اترك الأمور تسير بهدوء وبدون عراقيل ولا تُعكر صفو العلاقات حتى تاريخ 23. أمّا المناخ العام فيشجع على الارتباطات الجدية أكثر من المغامرات العابرة والسطحية. يطرأ في الأيام العشرة الأخيرة شيئاً لم تتوقعه أو تنمى صداقة جيدة وواعدة أو يتغير مصير بعض مواليد الحمل العاطفية على أثر لقاء. تتوق إلى آفاق جديدة في النصف الثاني من الشهر، وربما تحلم بمغامرة وتخطر ببالك صورة مختلفة عن الوضع العاطفي الحالي، أو قد تهتم بعلاقة تحتاج إلى تغذية. قد تكون بصدد فراق أو نزاع، ويدعوك الفلك في هذا الوقت إلى الجدية في التصرف وعدم الاستهتار. قد يحدث تغيير في حياتك الشخصية لم تتوقعه.

برج الثور

تلتقي بأصدقاء قدامى تشاركهم الأحلام والأوقات الحلوة والسعيدة والرومانسية. هناك حبيب قد تكون كنت تعرفه في وقت سابق ويمكن أن تلتقي به من جديد وتستعيد أنت وهو الأيام الحلوة، وتقضيان وقتاً من التناغم الفكري والأحاديث الجميلة. تشعر أنّ جاذبيتك شديدة هذا الشهر، وأنك قادر على كسب القلوب دون جهد. تبدو متعطشاً لنمط سريع في حياتك الشخصية وتريد أن تسابق الوقت، مع أن الأفلاك تعدك بنجاح أكبر إذا أتقنت لعبة الانتظار وحتى المناورة. تلتقي أثناء عمـل لك بمن يحرّك عواطفك وذلك بين 1 و23. تجذبك كل أنواع الرفاهة وتصبو إلى اقتناء الكماليات. تزداد شعبيتك وتعقد صداقات ممتازة، وقد يلتقيك الحب في الأسبوع الثالث من الشهر هذا. تميل إلى الابتكار والتجديد والتنويع في حياتك العاطفية. تتسوّى أمور عالقة، وقد تجد في بعض الأحيان ضرورة لتقديم تنازلات والتوصل إلى تسوية.

برج الجوزاء

ما زال جوبيتور متراجعاً ويُغيّر بعض الاتجاهات في حياتك الشخصية أو يجعلك تعيد النظر في قرار سابق يتعلق بأحد المقربين منك أو أحد الأقارب أو قد يعني الأمر شأن عاطفي أو تربوي، وذلك بسبب الكسوف في تاريخ 25، ويتحدث عن تغييرات. تعيش فترة جيدة بين 1 و23 وتتنوع العلاقات وتجد نفسك أمام خيارات كثيرة أو تتقدم نحو علاقة مزدهرة، أو تؤدي مهمة جيدة في المجال الشخصي أو العائلي أو يحصل أمراً يجعلك تجد مبتغاك أو نصفك الآخر إذا كنت خالي القلب. لا شك أنك مهتم على الصعيد العاطفي وأنّ هذا الشهر يحمل لك آفاقاً أفضـل بكثير من الشهر الماضي. قد تتسارع الخطى نحو ارتباط ربما أو تغيير في الوضع الشخصي ويكون هذا التغيير مناسباً جداً لك.

برج السرطان

تعاني الشهر هذا من وضع شخصي قد يبلغ ذروته في هذا الشهر وتضطر إلى ترطيب الخواطـر وربمـا يطـرأ ما يجعلك مربكاً جداً ومحتاراً فـي أمرك ويؤدي إلى خلاف أو قطيعة أو فـراق. قد تعم الفوضى حياتك الشخصية وتعيش حيرة شديدة، سواء تعلق الأمر بوضع دقيق تعيشه أو بعلاقة مزدوجة، أو إذا تعرضت لتشكيك الحبيب فيك. يصعب عليك التعبير عن نفسك أو اتخاذ قرار يبدو ضروري أو مصيري ولكن حاول أن تجد الحلول دون تهرب من المسؤولية. تطرأ مشاريع عاطفية أو شخصية عليك معالجتها أو بعض الثغرات، أو قد تتلقى اقتراحات ما عليك سوى أن تتجاوب معها. يتصارع العقل والقلب مع بعضهما، لكنك تحرص على ارتباط معين. لا تفرط بهذا الارتباط مهما كانت الاعتبارات حتى ولو وجدت صعوبة. تتخلص من جميع هذه الأزمات ابتداءً من تاريخ 24 أكتوبر، وتجد الحلول أو يطرأ شيء يبسط الأمور.

برج الأسد

الحب هو ذكاء المسافة؛ بمعنى لا تقترب كثيراً فتلغي اللهفة ولا تبتعد طويلاً فتُنتسى، وهذا يعني أنّه يجب أن يكون لديك ذكاء بين التقرّب والابتعاد دون أن يكون هناك تقرب زائد عن اللزوم أو ابتعاد دائم. تعدك الأفلاك بأوقات سعيدة جداً على الصعيد العاطفي والعائلي خاصةً إذا كنت تعيش قصة حب أو تُحضّر لسفر أو زواج أو ارتباط، أو تكون التغيرات عنوان لحياتك؛ فقد تحول إحدى الرغبات لحقيقة في النصف الثاني من الشهر، ومن المحتمل أن يتخذ بعض مواليد الأسد قرار مفاجئ يُدهش بعض المقربين. لكنك تتحلى بحرص على من تحب في هذه الأثناء وتعاطف مع قضاياه، ويشعر بمدى حنانك عليه واهتمامك به، وهذا الشيء يقرب بينكما. يعني الكسوف أيضاً حدثاً طارئاً في حياتك العائلية، يجعلك منكباً على المعالجة ومتضامناً مع المحيط بشكل يثير الاستغراب. من غير المستبعد أن تتنازل حتى عن بعض حقوقك أو حتى عن كبريائك من أجل تطمين مَن حولك، أو الحبيب أو الأولاد أو القريب أو ربما أحد الأحباء أو الأصدقاء. تحتار بين خيارين وتخاف من بعض المتطفلين على حياتك، وعليك الانتباه منهم.

برج العذراء

تشعر بالتعب وتتراجع حيويتك في النصف الأول من الشهر أكثر. قد تعترف بخطأ قد ارتكبته، وربما عليك التراجع عن بعض الالتزامات إرضاءً للشريك. قد يسود خلاف في منتصف الشهر مع أشخاص تحبهم، وتشعر أن الحل لن يصل إليك إلا اعتباراً من تاريخ 23، وعن طريق بعض العلاقات. نصيحة الفلك بتقبل الأمور والآخرين والتعامل بلباقة ودبلوماسية مع من حولك. تستعيد حيويتك وعافيتك في النصف الثاني من الشهر، وبالأخص في آخر 10 أيام. حاذر من بعض الاحتكاكات على الصعيد العاطفي مع المقربين أو مع الحبيب، لا تبالغ في إبداء ملاحظات قد تولد بعض النفور. حاذر من عاصفة تهب في حياتك وابتعد عن الإشكالات السطحية، ولا تتحدث عما تفكر فيه. في الجو غليان أيضاً، حيث تتخذ علاقتك الزوجية أو العاطفية شكل جديد وتطل على انطلاقة مغايرة لما عرفته وربما تبحث في مشروع مشترك على المدى الطويل مع من تحبهم. تكثر الانفعالات، وتطل على علاقة استثنائية تولد في هذه الأثناء ويكون لها علاقة بوضع مالي أو اقتصادي أو نقاشات على هذا الصعيد تجمعك بأحد الأشخاص فتعجز عن فصل الشأن المالي عن الأمر العاطفي. تتأرجح بين الإيجابية والسلبية في نظرتك إلى أحد الأشخاص وتبدو محتاراً بأمرك وتخشى من وصاية عليك.

برج الميزان

يسود مناخ دافئ يغمرك بعواطف حلوة ومشاعر متميزة ولقاءات إستثنائية وإنعطاف إلى جديد. تظهر اهتماماً بمن تحب وتقدم له البراهين، وهو أيضاً يحاول أن يُلفت إنتباهك. تتابع طريقك الذي رسمته في السابق، أكثر وثوقاً بنفسك، وقد تتخذ قراراً شخصياً مهماً جداً أو تذهب إلى لقاء لن تنساه. تتلقى عرضاً إذا كنت خالي القلب، أو تتقدم بعرض للزواج إن كنت عازباً. تحصل أحداث تلبي أحلامك، فكل مبادرة تتخذها الآن، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، تكون مباركة من الفلك. تؤدّي الصدف دوراً إيجابياً في حياتك كما أن فرصة استثنائية تتاح لك. لن تتأثر بعد اليوم بقرار الآخرين ولا بآرائهم فأنت المسؤول الأول والأخير وأنت المقرر.

برج العقرب

يتحدث الفلك عن انقلابات جيدة قادمة أو تغييرات قد تطرأ لمصلحتك. تتألق عاطفياً لكنك تكون مضطراً إلى التمييز بين حياتك المهنية والعاطفية،لأن الشريك قد يعاتبك على إهمالك في بعض الأحيان. قد يسطع نجمك بصورة إستثنائية إعتباراً من تاريخ 24. القمر وفينوس وحوبيتور يجتمعون حتى تكون سعيداً في حياتك الشخصية. وتكون الفترة الأخيرة من الشهر استثنائية وواعدة جداً مع دخول كوكب جوبيتور إلى برج الحوت. تكون الفرص المتاحة لك مهمة جداً وعليك الإصغاء إلى حدسك.

برج القوس

يسود جو من التفاهم في حياتك الشخصية وتجد مكانك وتشعر الشريك بعذوبة التقرب منك، وهو سيبادلك بالمثل. تشير الأقلاك إلى حياة جديدة تجعلك أكثر ثقة بالنفس وتجلب إليك دعماً ورعاية فلكية كبيرة. هذا لا يعني أن هذه الفترة تخلـو من بعض المصاعب، إلا أنك تواجهها بأعصاب متينة وإيجابية مطلقة أكثر من السابق. في الحب تكون البطل وتبذل جهداً لكي ينعم من حولك بالهناء. تزدهر الاجتماعيات وينسجم فينوس مع كوكب مارس وجوبيتور ويشير إلى زواج أو للقاء إستثنائي. تبدو بكامل عافيتك وحماستك وترتاح لمجرى الأمور.

برج الجدي

تدخل فترة اجتماعية مهمة بدايةً من تاريخ 24 أكتوبر، وتطل على مرحلة رومانسية تجمع الأصدقاء والأحباء وتشير إلى نشاطات جماعية مهمة. كذلك يلعب المقربون دوراً في توفير بعض الفرص المريحة. الكسوف بتاريخ 25 يحدث في منزل الأصدقاء والعلاقات أي في منزلك الحادي عشر وهو العقرب، ويشير إلى حدث يطرأ ويرفع عنك بعض الأثقال، لكنه أيضاً يتحدث عن بعض التجارب التي يمر بها أحد المقربين وإلى ضرورة دعمه والوقوف إلى جانبه. ربما تمر علاقة لك شخصية ببعض الارتجاجات. تبحث عن حل لمشكلة عائلية أو شخصية تطرأ أو طـرأت وتنشد الاستقرار والطمأنينة وتوفر لك الأفلاك ذلك. يدور حديث مهم حول عواطف مكتومة أو تجد أنك بحاجة إلى التعبير عن نفسك أكثر من السابق، رغم أنك تميل إلى الصمت لكن الطرف الآخر بحاجة لأن تسمع أذناه ما يحمله له قلبك فلا تبخل عليه بذلك. لا شك أن هذا الشهر يحمل أحاديث عاطفية كثيرة ومتشعبة ويكشف بعض الأسرار خاصة في النصف الثاني حيث تكون جاذبيتك مضاعفة. تنتقل من علاقة صداقة إلى ارتباط عاطفي متين وبعض مواليد الجدي يخططون للزواج في هذه الأثناء.

برج الدلو 

تكون سعيداً بالشؤون العاطفية، وتحصل أموراً تولد لك ظرف جديد. لديك صداقة أو إرتباط وعلاقة وضحك وابتسامات وهمس. في الأجواء قراراً حاسماً تأخذه في حياتك الشخصية. يتحدث الكسوف عن علاقة عاطفية ويولد ظرف جديد. إذا كنت متزوجًا قد يسير شيء مع الزوج أو الزوجة من بعده سيحدث شيء جديد سيأخذك إلى معبر آخر بحياتك. البعض الآخر يعيش قصة حب استثنائية ومشاعر صاخبة جداً أو يعود بعضهم إلى علاقة قديمة غابت عن حياتهم ويهتمون بقضية تخص الحبيب ويعودون إلى ذكريات ماضية على أثر بعـض التطورات. تحمل الأفلاك مفاجأة سارة للكثيرين من مواليد الدلو أيضاً وهدية لم يتوقعوها يحملها إليهم القدر.

برج الحوت

تحتاج إلى براهين الحب من قبل الشريك وقد يصعب عليك تقبل برودة لا تعرف أسبابها. تبدو غير مستعد للتنازلات، لكن الأمور ستتوضح أكثر إبتداءً من تاريخ 24. تحالفك الحظوظ حتى تجد حلاً لمشكلة، وتكون الأيام الأخيرة من الشهر واعدة جداً. قد تضطر إلى القيام بخيار حاسم إذا كنت على علاقة مع أحدهم أو الإرتباط أو الرحيل. تتعرض حياتك الشخصية للإشكالات خاصةً في الأسابيع الثلاثة الأولى، لكن الأمور تتغير وتكون الأجواء أفضل بكثير باعتماد الليونة والصبر حتى لا تتوصل لأية قطيعة. يُعتبر الكسوف الحاصل في تاريخ 25، في برج العقرب مهماً لك ويشكل مفترق طريق، وتنقلب الأمور لمصلحتك كأن يعود حبيب غاب عنك فجأةً، أو يُفتح باب أمل شيء كنت قد يأست منه.

اقرئي أيضاً:

أبرز التوقعات لبرج الثور للعام 2023 أبرز توقعات 2023 لبرج الثور
ابرز التوقعات لبرج الجوزاء للعام 2023  أبرز توقعات 2023 لبرج الجوزاء
ابرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023  أبرز التوقعات لبرج السرطان للعام 2023 
أضف تعليقا