بمناسبة يوم المرأة العالمي تألقي بمكياج وردي ناعم

 

إذا كنت ترغبين في تنسيق مظهر مكياجك مع المواسم، فمن المحتمل أنك قمت بتخزين مستحضرات للمكياج الوردي مؤخرًا. لا يقتصر الأمر على اقتراب الربيع، ولكن يوم المرأة العالمي قادم ولا يمكنك أن تخطئي أبدًا في تطبيق ظلال من اللون الوردي في هذه المناسبة. سواء كنتِ ستحتفلين مع الصديقات أو مع الزميلات في العمل أو في أي مكان، هناك طريقة لدمج اللون الوردي في روتين مكياجك.


 فبغض النظر عن تقدمنا في العمر أو مدى تقدم مهاراتنا في المكياج، سنظل دائمًا نحب اللعب بمكياج العيون بالألوان الزاهية، تمامًا كما فعلنا عندما كنا مراهقات. في الواقع، أصبح مكياج العيون الوردية رائجًا مرة أخرى خلال الأشهر القليلة الماضية ويسعدنا للغاية أن نراه في كل مكان من حولنا. وبدورنا، نعتقد أن هناك طرقًا مختلفة لا حصر لها لاستخدام الظلال الوردية التي هي في الواقع جذابة للغاية وأنيقة، بل ومذهلة في بعض الأحيان. لهذا السبب أصبحنا مهووسات بها من جديد! إليك أفكار مختلفة لتطبيق المكياج الوردي في يوم المرأة العالمي. 


-   مكياج وردي لمحبات البساطة والنعومة

 قد يكون صعباً بعض الشيء تطبيق الظلال الزهرية من دون أن تبدو عينيك متعبتين. ولكن اختيار الزهري الناعم على الجفون مع لمسة من اللون المعدني سيبدو عليك مرحاً أنثوياً وغاية بالإشراق. 

جيني أسبر


-   مكياج وردي لإطلالة رومانسية أنثوية

 إن كنت لا تحبين البساطة المطلقة وتقفين في مكان ما بينها وبين الإبهار، فهذا الستايل لك. اختاري مزيج ما بين الزهري الدافئ والبني أو البنفسجي وامزجيها مع بعضها لتحصلي على لوك رومانسي آسر. انثري الألوان على جفنيك بطريقة ضبابية وأضيفي لمسة من اللون الأبيض على جفنك الداخلي. 

جيسي عبدو


-   مكياج وردي لمحبات الإشراق والإبهار

 إذا كنت ستستخدمين لونًا معينًا في مكياجك، فهل تنجذبين عادةً إلى الخيار الأكثر لمعانًا؟ لا يمكننا أن نقول إننا نلومك! مع الألوان ذات التركيز العالي حقًا مثل اللون الوردي ، والتي عادةً ما يكون لها تشبع كبير في اللون في كل علامة تجارية تقريبًا، كلما كان اللون الوردي أكثر إشراقًا، كلما كنا أكثر سعادة بالمظهر النهائي. لهذا السبب قد تحبين المظهر الوردي النيون أو إضافة بعض البريق بالطبع من خلال الغليتر! 

ميليسا


-   مكياج وردي مع الآيلاينر

 للمزج بين النعومة والإبهار، أضيفي الآيلاينر الأسود المجنح الى ظلال زهرية ضبابية على أعلى الجفون وأسفل خط الرمش واستمتعي بلوك غاية بالجاذبية. 


 

اقرئي أيضاً:مكياج وردي جليتر لسهرة يوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات