مكياج وردي ناعم للشابات من خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر

مع حلول موسم الصيف تبحث الصبايا عن مكياج ناعم ومشرق يليق بمناسبات الصيف، لاختيار مكياج يليق بكل الوان البشرة ويبرز معالم الوجه من دون أي مبالغة ننصحك بتطبيق المكياج الوردي الناعم، كما ان هذا المكياج يليق بمختلف المناسبات ويمكنك اعتماده في الاطلالات النهارية والليلية. اخترنا لك مكياج وردي ناعم ومشرق جمع في طياته ألوان الصيف ما بين البرتقالي والبرونزي والوردي نفذته خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر في صفحتها على انستغرام، يمكنك اتباع طريقة تطبيق المكياج خطوة بخطوة وبالفيديو.

 

  •  ابدئي بترطيب البشرة باستخدام البرايمر المعزز بالفيتامينات لتحصلي على أساس ناعم للمكياج وبالتالي يمكنك ذلك من مد  المستحضرات بسهولة على بشرة ناعمة ونظيفة.

                                                  الصور التقطت من انستغرام الخبيرة ليان ناصر

 

  • ثم استخدمت الخبيرة ليان كريم ملون هالو Halo tinted moisturizer  وهو متشرّب بالبرايمر للبقاء طوال اليوم مع  الحفاظ على توهج صحي، يمنحك هذا المرطب الملون الكل في واحد بعامل حماية من الشمس (SPF) تغطية ندية خفيفة وطبيعية ترطب البشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة. وهو يستخدم من خلال وضعه كطبقة تحت البودرة أو أساس البشرة.
  • مررت بعدها ضربات البلاشر الوردي الدافئ على تفاحتي الوجنتين بالفرشاة بواسطة حركات دارية خفيفة، تتبعها ضربات طفيفة أخرى من اللون الوردي الفاتح على أعلى الوجنيتن واكتفت بتحديد كونتور الانف بالبودرة البنية، حيث يفضل في فصل الصيف الابتعاد قدر الامكان عن طبقات المكياج المتعددة من كريم اساس والكونتور وذلك ليبقى مظهر البشرة طبيعيا ونديا خصوصا للشابات.

                                                       الصور التقطت من انستغرام الخبيرة ليان ناصر

 

  • ثم بعدها انتقلت ليان الى تطبيق مكياج العيون ووزعت على الجفن العلوي للعين الظلال باللون البني الترابي، وعلى ثنية العين اختارت الظلال الوردي اللماع.

                                                         الصور التقطت من انستغرام الخبيرة ليان ناصر

 

  • بعدها وزعت الهايلايت الفاتح على دمعة العين وتحت الرمش السفلي من جهة الزاوية الداخلية للعين.

                                                              الصور التقطت من انستغرام الخبيرة ليان ناصر

 

  • عززت من مظهر الرموش باستخدام الماسكرا ثم حدت العين بالايلاينر الاسود مع التركيز على منح الخط رسمة مجنحة نحو الخارج، لتعزيز جمال العينين. ومررت القلم داخل العينين من الأعلى وبإتقان ودقة شديدين.

                                                             الصور التقطت من انستغرام الخبيرة ليان ناصر

 

  • رسمت كونتور الشفاه بالقلم المشمشي بشكل دقيق، ثم ملأت حواف الشفاه من الداخل، لمزج الكونتور مع اللون. ثم اختاري لون روج مشمشي بنغمات اللون البرتقالي، ثم اتبعته بغلوس لماع باللون المشمي الناعم.
  •                                                   الصور التقطت من انستغرام الخبيرة ليان ناصر

 

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج وردي ناعم بأنامل خبيرة التجميل السعودية هميز بنجابي

 

أضف تعليقا