أكسسوارات موضة خريف 2022 لطلة اليوم الوطني السعودي

اقترب اليوم الوطني السعودي استعدي له بأجمل الأكسسوارات ومكملات الأناقة التي ستضفي لمسة فخامة على طلتك خلال هذه المناسبة، استعيني بقطعة من المجموعة التي جلبناها لكِ من عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2022.

حقائب ملونة لليوم الوطني

اختاري واحدة من الحقائب الملونة التي أكتظت بها مجموعات خريف 2022 لتكملي أناقتك في اليوم الوطني السعودي،ظهرت عارضة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta بحقيبة كتف باللون الأخضر النعناع مزينه بوردة كبيرة بارزة من نفس اللون ومزوده بسلسال ذهبي طويل.
نرشح لكِ أيضًا حقيبة الكتف الصفراء المستردة المزوده بحزام طويل من نفس اللون من توقيع ماركة كوتش Coach والحقيبة الحمراء المزدانه بشعار دار فيرساشي Versace.


 

أحذية بألوان شعار اليوم الوطني السعودي

يمكن لحذاء أنيق مصمم بإحدى ألوان اليوم الوطني السعودي أن يضفي لمسة فريدة وأنيقة على إطلالتك، انتعلت عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors حذاء Pointy بكعب رفيع مزينه بطبعة جلد التمساح.
سيعجبك أيضًا الحذاء المدبب الأخضر الليموني ذي الكعب الخشبي العريض الطويل من مجموعة ماركةبرابال غورونغPrabal Gurung.
يوافق اليوم الوطني السعودي أول أيام فصل الخريف لذا لا تتردي في إعتماد موضة البوت الطويل الذي يعلو الركبة كما في الموديل الكاكي من توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung.

أحزمة ومجوهرات لطلة اليوم الوطني

ليس شرطًا أن تعتمدي إطلالة كاملة باللون الأخضر لتواكبي الحدث بل يمكنك الإستعانة بقطعة مجوهرات أو أكسسوار مميز بهذا اللون المميز الذي يعكس كل مرادفات الخير والنماء، تألقت عارضة ماركة سيمون روشا Simone Rocha بأقراط الثريا المتدلية والمرصعة بالكريستالات الخضراء والمنسقه مع أكسسوار مميز من نفس النمط يزين منطقة حول العين.
أحببنا أيضًا الحزام الكورسيه العريض الأخضر الفاتح من مجموعة ماركة هيرميس Hermes.

اقرئي أيضا : أحدث أكسسوارات الصيف من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات