ستايلات لافتة من الملابس وأفكار خلاقة للمحجبات للعمل والجامعة

  • بداية جديدة تبدأ ببساطة بإعادة ابتكار اللوكات التي تكررين ارتدائها، ولكن بلمسات تجدد عصرية. من هنا، ومع بداية الخريف، ندعوك لتجربي تحدي خدع الستايلينغ الجديدة والتي تمنحك عدد لا محدود من اللوكات المتجددة بمجرد بعض الخطوات البسيطة. إليك بعض مصادر الوحي لتبدئي بالتخطيط للوكاتك الجديدة من ملابس المحجبات في خريف 2022 المناسبة للعمل او الجامعة بدءًا من الآن!


    - اللون الموحد:

     

    التزمي بقاعدة اللون الواحد لتحصلي على لوكات ناعمة ولكن عصرية من خلال تنسيق التدرجات المختلفة من اللون ذاته في طلتك. 


    - قولي نعم للنقوش:

     

    كلما كانت النقشوش أكثر، كلما كانت أجمل إن أحسنت تنسيقها مع بعضها البعض بالطبع. جربي هذه الصيحة ولكن بالألوان المتشابهة أو تلاعبي بالأنماط بألوان أكثر زهواً لتحصلي على تأثير يصعب مقاومته. 

    - إجعلي التوبات المحبوكة أساس:

     

    اختاري توب محبوكة بسيطة واجعليها أساس طلتك. أضيفي تنورة ذات كسرات للمسة كاجوال ولوك غاية بالعصرية. 


    - لمسة جلدية:

     

    غوصي في صيحة الموسم الأكثر شعبية بالقماش من خلال إضافة قطعة من الجلد الى لوكك اليوم. سترتقي بلوكك الى مستوى أعلى بكثير على الفور، فلا تتفاجئي!

    -  الطبقات:

     

    اتركي الطبقات تأخذ لوكك الى آفاق بعيدة. أعيدي التفكير بالقطع الأساسية من خلال إضافة المعطف فوق سترة بليزر مع قميص وتنورة وحزام يحدد خصرك أو إضافة سكارف متدلي الى اطلالتك بطريقة فاخرة. 


    - الحذاء الرياضي:

     

    احتفي بحبك للحذاء الرياضي واجعليه نجم إطلالاتك، خصوصاً إن نسقته مع فستان. 


    - الأكسسوارات أساس اطلالتك:

     

    لا تدعي ملابسك تكون الأكثر مرحاً بطلتك. تلاعبي بتنسيق الشنط الإستثنائية والأحذية غير التقليدية والقبعات اللافتة والحلي الغريبة لتكون أساس طلتك بين الحين والآخر. 


    -  ستايل ذكوري مع لمستك الخاصة:

     

    ارتدي سترة البليزر مع سروال البدلة الذكوري والحذاء الذي يبدو وكأنك استعرته من الشريك وأضيفي لمساتك الخاصة الشخصية الى هذه الطلة غير التقليدية بلون أنثوي مثلاً!


    اقرئي  أيضاً:تنسيقات ملابس خريفية 2022 للمحجبات

    أضف تعليقا