تنسيقات ملابس خريفية 2022 للمحجبات

  • حضر الخريف وحضرت معه ألوانه الدافئة المستوحاة من الطبيعة وأوراق الشجر المتساقطة، الجميلة جمعت صور رائعة ومنوعة شاركتها الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام لتستوحي منها أجمل اللوكات والتنسيقات لخريف 2022.

    البدلات الملونة نجمة الخريف

    نسقي البدلة الأرجوانية الفاتحة مع توب أبيض وسنيكرز أبيض واعتمري طرحة وردية فاتحة وتممي اللوك بحقيبة من نفس لون البدلة.
    على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي ارتدي البدلة الواسعة الزهرية الفاتحة مع توب وتوربان باللون الأبيض واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأزرق الفاتح Baby blue.
    تبني موضة البدلات المصممة من دون أكمام ونسقي البدلة الصفراء مع قميص أبيض وسكارف أبيض في أسود وحذاء أسود على غرار الفاشينيستا سهى.

    البليزر الطويل للمحجبات

    نسقي البليزر الأبيض الطويل مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال جينز مستقيم القصة مشقوق على الجانبين باللون الأزرق الفاتح وتممي أناقتك بسنيكرز بيضاء وحقيبة مبطنة وطرحة باللون الأبيض.
    اختاري بليزر أسود Double breasted مزوده بحزام من نفس الخامة واللون يحدد الخصر ونسقيه مع توب أبيض وتنورة ساتان رمادية واعتمري طرحة من نفس لون التنورة وانتعلي حذاء أسود واحملي حقيبة كاكي عبر الجسم.

    الجاكيت الجينز الواسع

    على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب نسقي البدلة الجينز المطبعة مع توب وطرحة وسنيكرز بيضاء وتممي اللوك بحقيبة برتقالية.
    ارتدي الجاكيت الجينز الأزرق الرويال مع توب وبنطال واسع وطرحة قطنية باللون الأسود وانتعلي حذاء أبيض.

    الأطقم الواسعة بألوان خريفية

    نسقي الطقم البرتقالي الواسع المؤلف من قميص متوسط الطول وبنطال عالي الخصر مع تيشيرت أبيض سادة على أن تكون الطرحة والحقيبة من نفس لون الطقم والسنيكرز أبيض في سيمون.
    من وحي أناقة الفاشينيستا سهى لائمي الطقم الأصفر الخردلي الواسع مع توب أبيض وطرحة بنية داكنة وأكملي الطلة بسنيكرز بيضاء.

    الكنزة المحبوكة من دون أكمام

    اختاري كنزه بيضاء كريمية V neck مزينه بالأسود ونسقيها مع قميص أبيض وبنطال رمادي داكن واعتمري طرحة قطنية سوداء واحملي حقيبة Tote من نفس لون الكنزه وانتعلي بوت أسود.
    من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي الكنزه البرغندية مع قميص أبيض طويل وبنطال مستقيم القصة من نفس لون الكنزة وأنتعلي سنيكرز بيضاء وأختاري الطرحة والحقيبة باللون البرغندي.

    القميص الخريفي نجم الموسم

    نسقي القميص الـ Corduroy shirt البيج مع إطلالة سوداء وطرحة سوداء وانتعلي سنيكرز بيضاء.
    ارتدي القميص الترتان مع تيشيرت أبيض وبنطال رياضي باللون الرمادي الفاتح واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأبيض واعتمري طرحة زهرية فاتحة.

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات على الموضة لإطلالات عيد الأضحى

    أضف تعليقا