عيوب برج الحمل المرأة في الحب

عندما تقع المرأة برج الحمل في الحب، ستبدو وكأنها المرأة الأكثر جاذبية على هذا الكون. بمجرد دخولها في علاقة، تصبح في الحب شريكة رائعة، ولكن قد يكون من الصعب التعامل معها. يمكن أن تكون متطلبة بعض الشيء من شريكها. قبل كل شيء، هي بحاجة إلى استقلاليتها، وهي على أتم استعداد لإنهاء العلاقة إذا لم تحصل على ما خططت له وما ترغب به.  وكغيرها من الأبراج تمتلك العديد من العيوب في الحب المعروفة والظاهرة وأحياناً تُعتبر أسراراً وخفايا، تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

عيوب برج الحمل المرأة في الحب

أنانية

تميل المرأة برج الحمل إلى التركيز على نفسها دون معرفة ما يشعر به شريكها. ربما تفعل شيئاً تعلم أنه يزعج شريكها، لكنها لا تهتم. إذا شعرت أنها لا تفعل شيئاً خاطئاً، فسوف تفعل ذلك باستمرار، بغض النظر عما يقوله شريكها. لا تحب أن تراعي مشاعر وآراء الآخرين. إنها تعتقد أنها تعرف أفضل ما في الأمر، لذلك غالباً ما تتخذ القرارات دون استشارة شريكها.

عدوانية

إذا شعرت المرأة برج الحمل أنك قد ارتكبت خطأً، فستواجهك بذلك. نوع تواصلها لا هوادة فيه، ويمكن أن تكون عدوانية. يمكن أن تكون كلماتها مؤذية، ويمكن للآخرين أن يعتبروا نصيحتها الودية بمثابة نقد قاسي. لذا، مجرد تذكير، لا تُغضبها. عندما تبدو عدوانية، حاول أن تتذكر أن هذه هي الطريقة التي تتحدث بها تماماً. إنها تعبر عن نفسها بشكل مختلف قليلاً عن المرأة "العادية". هذا في الواقع ليس شيئاً سيئاً لأنك ستعرف دائماً ما يدور في ذهنها. يصعب عليها أحياناً التعرف على مشاعرها ويمكنها بسهولة أن تفقد صبرها على نفسها وعلى الآخرين، ولكن إذا أعطيتها مساحة لحل مشكلاتها بمفردها، فسيتم تجنب أي تعارض. هناك طبيعة عاطفية عميقة ودافئة لها والكثير من الطاقة التي تحب أن تمنحها للأشخاص الذين تحبهم. من المهم ألا تأخذها كأمر مسلم به وأن تفهم جهودها لجعل حياتك أفضل.

متهورة

تتصرف المرأة برج الحمل بثقة وقد لا تفكر في قراراتها، نظراً لطبيعتها المتمثلة في عدم الاهتمام بما يفكر فيه الآخرون ويشعرون به. إنها تؤمن بالمثل القائل "عندما تكون هناك إرادة، هناك طريقة". يمكن أن تكون مواعدتها تجربة رائعة، ولكن يجب أن تكون مستعداً لها لأنها قد تصبح مجنونة بعض الشيء.

متقلبة جداً

بسبب طبيعة المرأة برج الحمل المندفعة، يمكن أن تكون مزاجية للغاية. يمكن أن تكون سعيدة وتبتسم في لحظة واحدة ويمكن أن تكون غاضبة جداً في الثانية التالية. إنها متقلبة المزاج وتنافسية للغاية، وعندما لا تسير الأمور كما ترغب، يمكنها أن تصبح عدوانية قليلاً حيال ذلك، وسيظهر ذلك في عواطفها.

غير صبورة

يمكن أن تشعر المرأة برج الحمل بالإحباط إذا لاحظت أنّ الأمور لا تتحرك بالسرعة التي تريدها. إنها أيضاً سريعة في الاستنتاجات  ويمكن اعتبار العلاقة التي لم تسر كما خططت لها بمثابة فشل كامل. لن تدرك كم تحتاج المزيد من الوقت لأنها تركز بشكل كبير على ما يحدث من حولها.

اقرئي أيضاً:

 برج الحمل الأفضل للزواج لماذا يعتبر برج الحمل الأفضل للزواج ؟
ما هي الهدايا التي يحبها رجل برج الحمل؟ ما هي الهدايا التي يحبها رجل برج الحمل؟
اسلوب رجل برج الحمل في التجاهل أسلوب رجل برج الحمل في التجاهل
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات