قلادات ماسية مذهلة بوحي من النجمات العربيات

لا شكّ في أن خيارك للمجوهرات، وخاصّة تلك الفخمة التي تضيفينها للمناسبات المهمة أو لإطلالة توازي السجادة الحمراء، وتحديداً العقد، يجب أن يكون استثنائياً وغير تقليدي أبداً وبوحي من ترندات مجوهرات النجمات الفخمة. وعلى ما يبدو، فإن النجمات العربيات يعين تلك الحقيقة، لا بل أصبحن في الآونة الأخيرة يركزن على المجوهرات كأساس لاطلالاتهن، وينشرن صوراً تسلط فيها الضوء على هذه المجوهرات الآسرة العصرية والجذابة في آن، مما جعلهن مصدر وحي وإلهام لنا لاختيار القلادات وتنسيقها مع مختلف لوكاتنا.

كيف تستوحين المجوهرات الفخمة كأساس إطلالاتك؟

هيفاء وهبي

القلادات هي أكثر قطع المجوهرات جاذبية في إطلالات النجمات لا سيما تلك الماسية البراقة وهن يخترنها كبيرة وغير تقليدية لتتألقن ولتضفي لمسة أناقة وجاذبية في كافة خروجاتهن وحفلاتهن. وهذا الخريف، عندما تتسوقين لشراء قلادة فاخرة جديدة من الماس الأبيض الراقي، لمَ لا تختارينها غير اعتيادية وغير مألوفة أحياناً أيضاً كما تفعل النجمات؟ فبالنظر الى لوكاتهن المسائية الملوكية أو حتى الى الإطلالات في أي مناسبة، نلحظ أن ثمة تركيزاً كبيراً في الصور على أعناقهن والسبب ليس جمال أعناقهن فحسب ولا بشرتهن الناعمة أيضاً، بل لكي يحرصن على أن تظهر قلاداتهن المميزة للغاية وغير الاعتيادية التي  يقمن بانتقائها إستثنائية ولافتة. فما الذي يمنعك من أن تقتني مثلها؟

رحمة رياض


إذا لم تختر النجمات قلادات ضخمة وذات أشكال وتصاميم القلادات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها من الماس، تعمدن الى انتقاء القلادات الخلابة ذات الحبال المتعددة، أو حبلين على الأقل. والهدف من ذلك هو أن لا تمر إطلالاتهن مرور الكرام، بل يهدفن من خلالها الى أن يلحظ الجمهور ونقاد الموضة ما اخترنه من مجوهرات وأن يثرن البلبلة (إيجاباً) حولهن.
لا بل تذهب البعض منهن الى حدود أبعد من ذلك، بحيث تتعمدن تنسيق أقراط كبيرة أحياناً ومتناسقة مع قلاداتهن لكي يلقين الضوء عليها أكثر وأكثر. فلا تنسي، إنه عصر القلادات الفريدة والأقراط الساحرة سوياً وحان دورك لتختاري التصميم المذهل منها  الذي سيكون محور الاهتمام في كل مكان تظهرين فيه.

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات ماسية لاطلالة فاخرة في عيد الفطر

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير