Skeyndor ، تطلق منتجات التكنولوجيا الحيوية على Cozmada، منصة التجميل الرائدة في الإمارات العربية المتحدة

على منتجات العناية بالبشرة أن تحقق أهدافًا تتجاوز شباب المظهر، ولهذا تركّز علامة Skeyndor – الشركة الإسبانية الشهيرة للمنتجات الاحترافية والمعروفة بتقديم منتجات العناية القائمة على أسس علمية- على الجانب العلمي في تركيبة منتجاتها المصممة لبشرة الذكور والإناث وذلك بخلاف معظم منتجات التجميل المتوفرة في الأسواق. فالبشرة هي الدرع الحيوي لأجسامنا ولا بدّ من الاهتمام بها بأسلوب علمي. 

ولنبدأ بالأساس العلمي: 
تحتوي جميع منتجات Skeyndor على تركيز مرتفع من المكونات النشطة التي تم اختبارها على البشرة، وهي خالية من الزيوت المعدنية والمكونات ذات المنشأ الحيواني وتعرف بأنها خالية من البارابين. وقد سجّلت العلامة 2000 تركيبة عالميًا، تم إثبات فعالياتها واختبارها سريريًا.  

أما الجانب الآخر فهو سهولة الحصول عليها:
على الرغم من كون منتجات Skeyndor الفاخرة ذات تركيبة فريدة، إلا أن أسعارها في متناول الجميع. وبهذا تكون البشرة الصحية متاحة لك بسهولة. 

تتضمن هذه المجموعة الفريدة من منتجات الجمال القائمة على الأسس العلمية تشكيلة واسعة من المنتجات لجميع أنواع البشرة، ومنها منتجات التونر وتنظيف البشرة، وكريمات تحت العين وكريمات تعزيز الأكسجين لحيوية البشرة، والمقشرات، والسيروم، ومنتجات الترطيب العميق، وزيوت الاسترخاء للمساعدة على النوم، ومنتجات شدّ البشرة، والمنتجات العلاجية للوجه والعنق وإزالة التجاعيد. 

لماذا تنفقين قدرًا أكبر من المال على مختلف المنتجات من عدة علامات تجارية رغم عدم ضمان الحصول على النتائج المرجوة، بينما يمكنك اغتنام الفرصة واستخدام منتجات Skeyndor لكافة احتياجات بشرتك؟ تناسب منتجات Skeyndor وأساليبها المبتكرة جميع أنواع البشرة، وهو ما يتجلى في مجموعتها الواسعة من المنتجات التي تتضمن أحدث التركيبات العلاجية لمكافحة ظهور علامات تقدم السن في الوجه، والعلاجات الوقائية وعلاجات النضارة والتجدد وعلاجات منع تصبغ البشرة التي تناسب البشرة الدهنية، إلى جانب العناية الأساسية بالبشرة الحساسة ومنتجات الترطيب وغيرها.  

وتقدم Skeyndor منتجاتها التي تعتمد على تقنيات متطورة من التركيبات القائمة على خلاصة النباتات وحتى التقنيات الحيوية المتقدمة، لتوفر منتجات تتنوع من علاجات الاسترخاء والسبا وحتى المنتجات التجميلية لتوفر للعملاء جميع احتياجاتها من خلال أفضل مجموعة من المنتجات وأنظمة العناية لمظهر وشعور أكثر حيوية وشبابًا.  

لمظهر جميل وشعور متجدد بالحيوية والنضارة، إليك أمثلة على منتجاتنا المميزة: 

جل MATTIFYING FOAM-IN-GEL: وهو منتج أساسي للتنظيف العميق للبشرة يستخدم طريقة التنظيف المزدوج EXPERT CLEANSE PRO ليزيل الشوائب من عمق البشرة دون التسبب بجفافها أو تلفها. مناسب للبشرة المختلطة والدهنية. 
يمكنك شراء هذا المنتج بسعر 160 درهمًا إماراتيًا من محلات Cozmada
                

https://www.cozmada.com/products/skeyndor-expert-cleanse-pro-mattifying-foam-in-gel-200ml                                     

                                                


رغوة RICH FOAM-IN-MILK : منتج أساسي للتنظيف العميق للبشرة وهو المرحلة الثانية من طريقة التنظيف المزدوج EXPERT CLEANSE PRO ليزيل الشوائب من عمق البشرة دون التسبب بجفافها أو تلفها. مناسب للبشرة العادية إلى الجافة.
يمكنك شراء هذا المنتج بسعر 160 درهمًا إماراتيًا من محلات Cozmada

 https://www.cozmada.com/products/skeyndor-expert-cleanse-pro-foam-in-milk-200ml


 
سيروم ANTIOX GLOWING SERUM 12,5% – سيروم بفعالية ثلاثية مع فيتامين ج وخلاصة الرمان والأساي، حيث يعمل كدرع واقٍ للبشرة من علامات تقدم البشرة التي تنشأ عن التعرض للشمس. مناسب لجميع أنواع البشرة ويستخدم ليلًا. 
يمكنك شراء هذا المنتج بسعر 180 درهمًا إماراتيًا من محلات Cozmada  

https://www.cozmada.com/products/skeyndor-power-c-new-eye-contour-cream-15ml

 
كريم ENERGIZING CREAM SPF15 – كريم نهاري مضاد للأكسدة ويمنح البشرة إشراقة واضحة بفضل تركيبته عالية الامتصاص من فيتامين ج وخلاصة الرمان. مناسب للبشرة العادية إلى الجافة. 
يتوفر بتركيبة مختلفة للبشرة المختلطة إلى الدهنية.  
يمكنك شراء هذا المنتج بسعر 260 درهمًا إماراتيًا من محلات Cozmada

https://www.cozmada.com/products/skeyndor-power-c-new-energizing-emulsion-combination-to-oily-skins

أضف تعليقا