نجمات عدن لأزواجهن بعد الانفصال

  أحياناً كثيرة ينتصر الحب بين الثنائيات الرومانسية التي سبق وأن أعلنت انفصالها وطلاقها أكثر من مرة وعادت المياه لمجاريها فيما بينها بحسب أقاويل الإعلام والسوشيال ميديا.

اليكم نجمات عدن لأزواجهن بعد الانفصال:

آخرهن الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة اللذان انفصلا منذ فترة وألغيا متابعة بعضهما البعض على انستقرام، الا ان ياسمين أعادت متابعة حساب أحمد عبر موقع انستقرام، وهنا اعتقد البعض أن ياسمين عادت مرة أخرى لأبو هشيمة، خاصة وأنه أيضا أعاد متابعة حسابها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتردد فيها أنباء عودتهما، وذلك بسبب ظهور ياسمين مؤخراً وهي ترتدي دبلة في يدها اليمنى في احدى صورها.

من أبرز الثنائيات الذين انفصلوا وقرروا العودة من جديد نور الشريف وبوسي فبعد انفصال استمر لأكثر من تسع سنوات قررت بوسي العودة إلى نور مرة أخرى ورغم أنهما لم يكشفا أي تفاصيل تتعلق بالامر، إلا أن المقربين منهما اكدوا وقتها ان رغبة بوسي بالبقاء بجانب نور في فترة مرضه وراء اتخاذها لقرار العودة.

الفنانة روجينا انفصلت عن زوجها الممثل اشرف زكي لمدة أربعة اشهر ، وذلك في بداية حياتهما الزوجية أي منذ أكثر من عشرين عاماً ،إلا أن روجينا لم تفصح عن هذه الواقعة إلا بعد فترة  حيث أكدت أنها انفصلت عنه بسبب تمسك كل منهما بآرائه وقراراته.

وبعد انفصال استمر لمدة سبعة اشهر قرر المخرج سامح عبد العزيز العودة إلى زوجته السابقة روبي مؤكداً أن السبب الرئيسي وراء هذا القرار ابنتهما طيبة .

تابعوا المزيد من صور نجمات تطلقن أكثر من مرة وعدن لأزواجهن:

اقرئي المزيد: 

نجمات تزوجن أكثر من ثلاث مرات نجمات تزوجن أكثر من ثلاث مرات
 
أضف تعليقا