بفستان وردي.. ايتن عامر في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

  • نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة من أحدث ظهور لها.

    ظهرت أيتن عامر بأطلالة جذابة فظهرت وهي ترتدي فستان من اللون الوردي قصير كب وارتدت حذاء من اللون الذهبي واعتمدت أن يكون الميكب هادئ من اللون الوردي واختارت أن يكون شعرها منسدلا .

    نشرت الفنانة أيتن عامر مؤخرا فيديو جديد لها من أغنياتها "طلعت شاطرة "، وكان لافت للانتباه أن مدير التصوير محمد عز العرب.

    الجدير بالذكر أن أيتن عامر أعلنت عن مشاركتها في مسلسل مغلق للصيانة وكشفت أنها تجسد شخصية روان وهي واحدة من أسرة مصرية مقيمة في الكويت من فترة طويلة.

    أعلنت أيتن عامرأنها تحمست للمشاركة في العمل، وخوض تحدي التمثيل باللهجة الكويتية، لكنها عرفت من المصريين المقيمين في الكويت أنهم يحتفظون باللهجة المصرية، ويستخدمونها في تعاملاتهم اليومية 

     الجدير بالذكر أن الفنانة ايتن عامر شاركت في  مسلسل مكتوب عليا الذي كان يعرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022 ، وتقاسم معها البطولة أكرم حسني وهنادي مهني وحنان سليمان وعمرو عبد الجليل ومن اخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف إيهاب بليبل  وورشة كتابة عبد الرحمن جاويش

    تدور أحداث المسلسل حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

    أضف تعليقا