ايتن عامر تحتفل بعيد ميلاد اكرم حسني: نشكر الدنيا على وجود هذا الشخص فيها

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو من كواليس مسلسل مكتوب عليا مع أغنيتهم ستو أنا وذلك لاحتفالها بعيد ميلاد الفنان أكرم حسني.

علقت الفنانة أيتن عامر أسفل الفيديو قائلة فى اللذاذة فعلا مبيهزرش، ألذ بني آدم بلا منافس، أجدع صاحب بلا منازع، أطيب أخ ومعرفته مكسب لأى حد مفيش كلام ، بإختصار أنه عيد ميلاد أكرم حسني يا سادة، فلنشكر الدنيا على وجود هذا الشخص فيها، كل سنة وأنت ألذ من اللي قبلها

الجدير بالذكر أن الفنانة ايتن عامر شاركت في مسلسل مكتوب عليا الذي كان يعرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022  شارك مع الفنانة ايتن عامر البطولة الفنان أكرم حسني وهنادي مهني وحنان سليمان وعمرو عبد الجليل ومن اخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث المسلسل حول مقابلة غريبة  تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

يذكر أن الفنانة أيتن عامر أعلنت مشاركتها في مسلسل مغلق للصيانة، وأوضحت أيتن عامر بأنها تجسد شخصية روان وهي واحدة من أسرة مصرية مقيمة في الكويت من فترة طويلة.

أعلنت أيتن عامرأنها تحمست للمشاركة في العمل، وخوض تحدي التمثيل باللهجة الكويتية، لكنها عرفت من المصريين المقيمين في الكويت أنهم يحتفظون باللهجة المصرية، ويستخدمونها في تعاملاتهم اليومية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب