صور نجمات تميزن بالشعر القصير.. إحداهن واجهت انتقادات عديدة

دائمًا ما يبحث الفنانون عن التميز والظهور بأفضل شكل أمام جمهورهم، الإناث منهم على وجه التحديد في حالة بحث دائم عن كل ما هو جديد في عالم الإطلالات، في محاولة منهن لإبهار المعجبين بشكل مستمر.

خاصة مع اتساع دائرة المنافسة، ومطالعة الجمهور لما تقدمه نجمات العالم عن طريق الإنترنت، وحسابات التواصل الاجتماعي الرسمية، مما جعل المنافسة أقوى وأصعب.

من أشكال الاختلاف التي تلجأ إليها النجمات كل فترة موضة الشعر القصير، الذي قد يكون صادمًا في البداية، لكن مع مرور الوقت يعتاد الجمهور على الإطلالات الجديدة، وبالفعل استطاعت الكثيرات منهن جذب الأنظار إليها بهذه التسريحة.

أصالة تعد أحدث النجمات اللاتي لجأن لهذه التسريحة، فقد ظهرت مؤخرًا بشعر بني قصير، جاء مناسبًا جدًا مع إطلالاتها وشكلها. أما الفنانة ياسمين رئيس فقد تعرضت في بداية ظهورها للعديد من الانتقادات التي واجهتها جميعًا، حتى اعتاد الجمهور عليها بهذا الشكل، لدرجة أن أي ظهور لها بالشعر الطويل يعتبره الجمهور غريبًا عليها. فيما اشتهرت كل من منة شلبي وريهام عبد الغفور ويسرا اللوزي بالتسريحة نفسها منذ فترة قريبة، وبدأ الجمهور في الاعتياد على شكل كل منهما بالإطلالة الجديدة.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات