بلازما فيبروبلاست لتصغير الأنف

شكل الأنف يلعب دور كبير في مظهر الوجه ككل، وإذا كنتِ غير معجبة بأنفكِ أو لم تستطيعي التصالح مع شكله، فهناك الكثير من الطرق التجميلية لتعديل أو أو تحسين شكل الأنف، وأكثرها شهرة حالياً هي الطرق التي لا تحتاج إلى جراحة، والتي تعرف باسم بلازما  فيبروبلاست.

سنحاول في "الجميلة" تقديم الكثير من التفاصيل عن هذه التقنية "بلازما فيبروبلاست لتصغير الأنف".

ما هي بلازما فيبروبلاست؟

 

البلازما الليفية أو بلازما فيبروبلاست هي تقنية شد الجلد غير الغازية التي يمكن أن تغير شكل بصلة الأنف وفتحات الأنف عند استخدامها على الأنف، وتكون هذه التقنية أكثر فاعلية في تنعيم الجلد ونحته مع تقليل حجم المسام، وعمل تناسق أكبر للوجه.

وعلى الرغم من استخدام البلازما لسنوات في سياق جراحي ، إلا أنها أصبحت مؤخرًا شائعة كإجراء تجميلي طفيف التوغل.

كيفية عمل بلازما فيبروبلاست

يستخدم علاج البلازما الليفية جهاز قلم بلازما يقوم بتفريغ قوس غازي صغير من غاز البلازما المتأين إلى مناطق صغيرة من الجلد، ولا تلمس رأس البلازما الجلد مباشرة، ولكنها تطلق تيارًا دقيقًا مستهدفًا فوق الجلد مباشرة. 

ثم تعمل هذه النبضات على تفحيم الجلد بشكل سطحي، مما يتسبب في تقلص المنطقة المحيطة مباشرة من الجلد، وبهذه الطريقة، يتم شد الجلد المترهل على الأنف على الفور، وتتسبب هذه التقنية في تقارب ألياف الجلد معًا مما يؤدي إلى شد ورفع الجلد.

ينتج عن هذا نمط من الإصابات الدقيقة التي تستهدف الخلايا الليفية في جلدك، وتنتج هذه الخلايا ألياف الكولاجين والإيلاستين، وهما عنصران ضروريان لبشرة صحية وشابة.

ويسجل جسمك العلاج كإصابة، والتي تدفع الخلايا الليفية إلى العمل، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في إنتاج الكولاجين، وعندما تلتئم هذه الإصابات الدقيقة، فإنها تشد الجلد وترفعه، بينما تعمل جرعة الكولاجين المضافة على تحسين حجم الجلد وملمسه.

متى يمكنكِ الحصول على نتائج؟

 

من المحتمل أن تشعري بتأثير شد فوري بعد الجلسة، لكن بشرتك ستستمر في الشد خلال الأسابيع 6-8 القادمة، وستكون النتائج النهائية لجلسة عمل الأنف الليفية مرئية بعد 12 أسبوعًا، ويمكن أن يستمر الجلد في الشد حتى علامة 6 أشهر بعد العلاج.

واعتمادًا على هدفكِ النهائي، قد تحتاجين إلى أكثر من جلسة واحدة لتحقيق المستوى المطلوب من شد الأنف وتنحيفه.

ماذا يحدث بعد استخدام بلازما فيبروبلاست لتصغير الأنف؟

بعد جلسة عملية تجميل الأنف بالخلايا الليفية أو بلازما فيبروبلاست لتصغير الأنف، سيصبح أنفكِ رقيقًا ومغطى بنقاط حمراء صغيرة، قد يكون لديك أيضًا بعض التورم والاحمرار في مكان علاج الجلد.

وعادة ما يستغرق الأمر ما بين 5 و 14 يومًا حتى تتحول النقاط الصغيرة إلى قشور بنية وتسقط عن وجهك أثناء الشفاء، وفي بعض الحالات، قد يستغرق الشفاء أكثر من 14 يومًا. 

المصدر: beautyrecipe- youareface
تابعي أيضاً:

ابرة العنبر للوجه  ابرة العنبر للوجه 
أضف تعليقا