ابرة العنبر للوجه 

ابر النضارة للوجه، هي واحدة من أشهر التقنيات التي أصبحت تستخدم في الوقت الحالي، لتجديد خلايا الجلد، وإعادة النضارة للوجه، والتشجيع على إنتاج الكولاجين، وذلك عن طريق إجراء تجميلي بسيط يستخدم إبراً صغيرة معقمة لوخز الجلد.
وعادة ما يتم استخدام موادة معينة مثل ابرة العنبر للوجه لتحقيق أقصى استفادة للجلد، حيث يعمل العنبر كمضاد للالتهاب وينظف المسامات وينقيها.

ما هي إبر النضارة للوجه؟

هي عبارة عن إجراء تجميلي طفيف التوغل يستخدم لعلاج مشاكل الجلد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، ويخلق ثقوبًا دقيقة في الجلد باستخدام إبر مصغرة ومعقمة.

ووفقًا للأكاديمية الأمريكية لجمعية الأمراض الجلدية (AAD)، يمكن أن تساعد عملية شفاء الجلد بعد الوخز الدقيق في تقليل ظهور الندبات والبقع الداكنة وكذلك تحسين مرونة الجلد.

فوائد الوخز بالإبر للوجه

التقليل من ظهور الندبات، بما في ذلك اثار حب الشباب
تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
تقليل المسام المتضخمة
التقليل من ظهور فرط التصبغ أو البقع الداكنة
توحيد لون البشرة غير المتكافئ
تحسين مرونة الجلد
تقليل ظهور علامات التمدد

فوائد ابرة العنبر للوجه 

عادة ما تستخدم الكثير من عيادات التجميل مستخلصات العنبر للحصول على أقصى فائدة لحقن الجلد، مع مواد أخرى مثل حمض الهيالورونيك، وذلك لتحفيز إنتاج الكولاجين، والحماية من علامات الشيخوخة المبكرة.

كذلك يساعد هذا النوع من الإبر على إعادة النضارة للبشرة والجلد، وتحسين حالة الجلد بشكل واضح، وعلاج تجاعيد الوجه والخطوط البارزة الناتجة عن تدهور الخلايا.

المصدر: healthline- itpharma

تابعي أيضاً:

ماسك بسيط لنقاء ونضارة البشرة بعد العودة من العمل ماسك بسيط لنقاء ونضارة البشرة بعد العودة من العمل

 

أضف تعليقا